رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

انتقامًا لسانتياجو برنابيو.. توتنهام يذيق آياكس من كأس ريمونتادا ريال مدريد

حسرة لاعبي ريال مدريد
حسرة لاعبي ريال مدريد بعد فوز آياكس

قلب نادي توتنهام هوتسبير الانجليزي خسارته في مباراة الذهاب أمام آياكس أمستردام الهولندي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لفوز في مباراة الإياب بثلاثة أهداف لهدفين.

وصعد توتنهام بفضل الريمونتادا التي قادها لوكاس مورا بتسجيله 3 أهداف "هاتريك" للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، طالع أرقام المباراة من هنا.

وتأتي مباراة توتنهام وآياكس كثاني ليلة من ليالي الريمونتادا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، طالع ليال الريمونتادا من هنا.

ويستعرض «الكابتن» كيف أذاق توتنهام آياكس من نفس الكأس الذي شربه ريال مدريد في دور الـ16 على يد آياكس.



في مباراة الذهاب من دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم التقى ريال مدريد مع آياكس أمستردام الهولندي يوم 13 فبراير على ملعب يوهان كرويف أرينا، وفاز مدريد بهدفين لهدف.

ثم في مباراة الإياب، يوم 5 مارس التقى الفريقين بمباراة الإياب وسحق آياكس أمستردام ريال مدريد على ملعبه"سانتياجو برنابيو" بأربعة أهداف لهدف وتأهل لدور الثمانية.




وأذاق توتنهام هوتسبير الانجليزي، آياكس من نفس الكأس الذي أذاقه لريال مدريد بعدما خسر مباراة ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال أمام آياكس يوم 2 مايو الحالي بهدف دون رد، على ملعب وايت هارت لاين في العاصمة لندن.

والليلة في ملعب يوهان كرويف أرينا، أنهى آياكس الشوط الأول بتقدم بثنائية، ثم استطاع لوكاس مورا، أن يعادل النتيجة لتوتنهام في الشوط الثاني، ثم سجل الهدف الثالث القاتل في الدقيقة الأخيرة وصعد بتوتنهام للمباراة النهائية، ليكمل الريمونتادا السادسة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.