رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقييمات كارثية لأداء لاعبى برشلونة بعد الهزيمة من ليفربول

الكابتن

تلقى نادي برشلونة الإسباني هزيمة مفاجئة ومُذلة أمام ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب "أنفيلد"، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

 

ونجح فريق ليفربول في تحقيق ريمونتادا تاريخية بالفوز برباعية، بعد الهزيمة بثلاثية نظيف في مباراة الذهاب على ملعب "كامب نو"، ليتأهل الريدز إلى نهائي دوري الأبطال للعام الثاني على التوالي.

 

وجاءت رباعية ليفربول من توقيع كلًا من ديفوك أوريجي الذي سجل هدفين في الدقيقة 7 و79، وجورجينو فاينالدوم الذي سجل هدفين أيضًا في الدقيقة 54 و56 من زمن اللقاء.

 

وبهذا الصدد، رصدت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية، تقييمات كارثية لأداء لاعبي برشلونة خلال المباراة، والتي شهدت حصول النجم الأرجنتيني ليونيل وميسي، والتشيلي أرتورو فيدال على أعلى تقييم بين لاعبي الفريق، إذ حصلا على 5 من أصل 10، في حين حصل كلًا من الكرواتي إيفان راكيتيتش، والبرازيلي فيليب كوتينيو على لا شي (صفر).

 

وجاءت تقييمات لاعبي الفريق الكتالوني على النحو التالي:

أندريه تير شتيجن 3، سيرجيو روبرتو 3، جيرارد بيكيه 3، لينجليت 3، جوردي ألبا 3، سيرجيو بوسكتس 3، أرتورو فيدال 5، إيفان راكيتيتش 0، فيليب كوتينيو 0، سيميدو 4، آرثر 4، لويس سواريز 3، ليونيل ميسي 5، في حين لم يتم تقييم مالكوم، نظرًا لمشاركته لمدة 10 دقائق فقط في المباراة.

 

يذكر أن مباراة الإياب بين ليفربول وبرشلونة شهدت غياب محمد صلاح، وزميله البرازيلي روبرتو فيرمينو؛ بسبب الإصابة.

 

جدير بالذكر أن نهائي دوري الأبطال سيُقام على ملعب "واندا متروبوليتانو" معقل أتلتيكو مدريد الإسباني، المقرر لها الأول من يونيو المقبل.