رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"معجزة أنفيلد".. صحف إنجلترا تحتفل بعودة ليفربول الصادمة

الكابتن

سلطت الصحف الإنجليزية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء، الضوء على المعجزة التاريخية التي حققها فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، على برشلونة الإسباني برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب "أنفيلد"، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

 

ونجح فريق ليفربول في تحقيق ريمونتادا تاريخية بالفوز برباعية، بعد الهزيمة بثلاثية نظيف في مباراة الذهاب على ملعب "كامب نو"، ليتأهل الريدز إلى نهائي دوري الأبطال للعام الثاني على التوالي.

 

وجاءت رباعية ليفربول من توقيع كلًا من ديفوك أوريجي الذي سجل هدفين في الدقيقة 7 و79، وجورجينو فاينالدوم الذي سجل هدفين أيضًا في الدقيقة 54 و56 من زمن اللقاء.

 

وكانت البداية مع صحيفة «ديلي ميل» التي عنونت «معجزة في أنفيلد»، مُضيفة: "ليفربول يحقق عودة صادمة ويصل لنهائي دوري أبطال أوروبا، بفضل البداية الرائعة بهدف أوريجي، ثم ثنائية فينالدوم التي صنعت المعجزة، ثم هدف أوريجي الثاني الذكي السريع".

 



واتفقت صحيفة «التايمز» مع نظيرتها السابقة في العنوان ذاته «معجزة في أنفيلد»، مُضيفة: "عودة لا تُصدق للاعبي ليفربول الذي تأهل للنهائي الثاني على التوالي، والإطاحة بميسي ورفاقه".

 



فيما خرجت صحيفة «صن» بعنوان «غير معقول!.. ليفربول 4-0 برشلونة»، مُضيفة: "الريدز يصعد لنهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي".

وتابعت: "الثنائي أوريجي وفينالدوم يسجلان هدفين لكل منهما، ويقودان ليفربول نحو الإلهام وتحقيق انتصار تاريخي".

 



وسارت صحيفة «ميرور» على النهج ذاته، إذ عنونت «معجزة الأنفيلد.. ليفربول 4–0 برشلونة»، مُضيفة: "لاعبو ليفربول رائعون ومقاتلون.. الريدز يدمر البرسا بعودة لا تُصدق، ويصعد لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي".

 



ولم تختلف صحيفة «الجارديان» عن البقية، إذ عنونت «عودة مُثيرة ومذهلة»، مُضيفة: "ليفربول يصل لنهائي دوري الأبطال بعودة تاريخية رائعة، ويُقصي فريق برشلونة".

 

أما صحيفة «تليجراف» فقد عنونت «معجزة الميرسيسايد»، مُضيفة: "ليفربول يتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد عودته بنتيجة تاريخية وصادمة ليُطيح بفريق ليونيل ميسي".


جدير بالذكر أن نهائي دوري الأبطال سيُقام على ملعب "واندا متروبوليتانو" معقل أتلتيكو مدريد الإسباني، المقرر لها الأول من يونيو المقبل.