رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رعد الأنفيلد والفشل التاريخى.. كيف تناولت الصحف الإسبانية خروج برشلونة من دورى الأبطال؟

الكابتن

اهتمت الصحافة الإسبانية بخروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا على يد ليفربول في المباراة التي جرت على ملعب أنفيلد بإياب نصف نهائي البطولة.

وكان ليفربول قد استطاع تحويل تأخره بثلاثية نظيفة في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال إلى الفوز برباعية نظيفة في الإياب على برشلونة ضمن منافسات البطولة.

وتأهل ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا حيث سيواجه الفائز من توتنهام هوتسبير وأياكس أمستردام في نهائي البطولة يوم 1 يونيو المقبل.

 

وجاء في العنوان الرئيسي لصحيفة "ماركا" الإسبانية: " فشل تاريخي"

وقالت الصحيفة إنه رغم الفوز ذهابا 3-0 مع غياب نجوم ليفربول للإصابة في مباراة الأمس، ورغم سابقة روما  ورغم وجود أفضل لاعب في العالم بصفوف برشلونة إلا أن الفشل التاريخي لاحق الفريق الإسباني.

 


بينما قالت آس الإسبانية "الرعد في أنفيلد".. "كارثة جديدة لبرشلونة ووداعا للثلاثية".

وأبرزت الصحيفة تصريحات كل من يورجن كلوب المدير الفني لليفربول والتي أكد خلالها أن فريقه أدى مباراة لا تصدق وتصريحات بوسكيتس لاعب برشلونة التي اعتذر خلالها لجماهير برشلونة عن الخروج المذل وتصريحات فالفيردي مدرب برشلونة عن تكرار الإقصاء من دوري أبطال أوروبا مرتين بنفس الطريقة مؤكدا أنه لا يوجد أعذار.


فيما عنونت صحيفة موندو ديبرتيفو "الخجل" مؤكدة أن برشلونة ظهر بلا روح، وقدم مباراة كارثية أمام ليفربول الذي لعب دون صلاح أو فيرمنيو.




أما صحيفة "سبورت" فقالت: أعظم سخرية في التاريخ، برشلونة كتب أكثر الصفحات سوادًا بعد إقصائه من دوري أبطال أوروبا بطريقة لا تُنسى في أنفيلد ، كما حدث في روما، و لم يعرف فريق فالفيردي كيفية إدارة المباراة.