رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص لـ"الكابتن".. إيهاب جلال يكشف موقفه من العودة للمقاصة

إيهاب جلال المدير
إيهاب جلال المدير الفني للمصري البورسعيدي

قبل أيام قليلة أعن مجلس إدارة نادي مصر للمقاصة بقيادة محمد عبدالسلام، تكليف جمال عمر، بالمسئولية الفنية للفريق، حتى نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد تقدم طلعت يوسف المدير الفني السابق، باعتذار رسمي للمسئولين، عن الاستمرار مع الفريق، عقب التعادل السلبي، مع الاتحاد السكندري، في الجولة الـ30 للدوري الممتاز، وذلك بسبب ظروف خاصة.

وكشف إيهاب جلال المدير الفني الحالي للمصري البورسعيدي، عن موقفه من العودة مجددًا، لقيادة فريق مصر للمقاصة، خلال الموسم المقبل.

وقال إيهاب في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" : المقاصة بيتي الذي لن أستطيع رفض تلبية النداء في أي وقت يطلبني، ولكني مرتبط بعقد مع المصري.

وتابع: عقدي مع ممثل محافظة بورسعيد، يمتد لمدة موسم ونصف الموسم، مر منه نصف موسم فقط، وبالتالي ما زال متبقي لي الموسم القادم، ولا بد  من الحصول على موافقة مسئولي المصري، حتى استطيع الرحيل.

وأضاف مدرب المصري:"هدفنا إنهاء الموسم ونحن داخل المركز الذهبي، نمتلك ثلاثة لقاءات حتى الآن، تساوي 9 نقاط، لن نتنازل عن خطف العلامة الكاملة منهم، من أجل المشاركة الإفريقية بالكونفيدرالية".

وأتم جلال تصريحاته قائلا:" أتمنى كل التوفيق للمقاصة فيما هو قادم، ولجمال عمر المدرب الشاب الذي يسير بخطوات ثابتة في عالم التدريب".


وكانت بعض الشائعات ترددت مؤخرا عن احتمالية استعانة مسئولي نادي المقاصة بإيهاب جلال، لتوليه القيادة الفنية للفريق، خلال الموسم القادم.


ويحتل المصري حاليا المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة، جمعهم من الفوز 11 مرة، والتعادل في 15 مناسبة، أما الهزيمة كانت حاضرة في 5 مواجهات.

وفيما يلي جدول ترتيب الدوري الممتاز، بعد مرور 31 جولة: