رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غياب صلاح وهدف برشلونة واجتماع زيدان.. حديث صحف إسبانيا

الكابتن

اهتمت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، بالموقعة النارية المرتقبة بين برشلونة وليفربول على ملعب "أنفيلد"، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، بجانب اجتماع الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، مع بعض اللاعبين الذي يرغب في رحيلهم.

 

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «زيدان أخبرهم بأنه لن يعتمد عليهم»، مُضيفة: "زيزو أخبر كل من جاريث بيل وداني سيبايوس وماركوس يورنتي برغبته في رحيلهم الصيف المقبل".

وأكدت: "هذا كان الاجتماع الأول، والاجتماعات ستستمر خلال الأيام القليلة المقبلة".




فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «هازارد يطلب نقله»، مُشيرة إلى طلب البلجيكي إيدين هازارد من إدارة ناديه تشيلسي بالسماح برحيله إلى ريال مدريد في الصيف المقبل.

وعن مباراة التشامبيونزليج، قالت الصحيفة: "صلاح مُصاب وسيغيب عن مواجهة برشلونة، وليفربول يبحث عن المعجزة".

وأبرزت الصحيفة تصريحات الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، قائلًا: "التحدي كبير، ولكن لن نستسلم"، فيما صرّح فالفيردي: "عليك أن تلعب كما لو أن هذا لم يحدث أبدًا".





أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «من أنفيلد إلى واندا»، مُضيفة: "برشلونة يبحث عن بطاقة نهائي دوري الأبطال، ودرس روما لا يزال في الأذهان".

وتابعت "برشلونة فاز بثلاثية في الذهاب، وسيستغل غياب محمد صلاح وفيرمينو للإصابة، بجانب رغبة ميسي في التسجيل في أنفيلد لأول مرة".

 



بينما جاءت صحيفة «سبورت» بعنوان «الآن أو أبدًا»، مُضيفة: "موعد مع التاريخ بين برشلونة وملعب أنفيلد".

وتابعت: "هدف الفريق الكتالوني هو التأهل لنهائي دوري الأبطال، وليفربول سيلعب بدون صلاح وفيرمينو".

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة تصريحات إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، قائلًا: "سنخوض المباراة وسنقاتل بكل قوة للتأهل للمباراة النهائية".