رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليفربول فى مهمة شبه مستحيلة أمام برشلونة بدورى الأبطال

الكابتن

يستضيف نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، نظيره برشلونة الإسباني على ملعب "أنفيلد"، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

 

ويبحث ليفربول عن معجزة وتحقيق ريمونتادا تاريخية، بعدما انتهت مباراة الذهاب التي أًقيمت على ملعب "كامب نو"، بفوز الفريق الكتالوني بثلاثية نظيفة.

 

ويحتاج الريدز للفوز برباعية نظيفة، من أجل التأهل للمباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي،  وهي المهمة التي أشبه بالمستحيلة.

 

ويفتقد ليفربول في مباراة اليوم لجهود نابي كيتا وفيرمينو بسبب الإصابة، بجانب غياب محمد صلاح، بعدما قرر طبيب النادي استبعاده من المشاركة أمام برشلونة للإصابة أيضًا.

 

وتعرّض محمد صلاح لإصابة قوية في الرأس، خلال مشاركته في مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد، التي أقيمت السبت الماضي بملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ37 بالبريميرليج، والتي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 3–2، ليغادر "مو" من أرض الملعب محمولًا على نقالة، بعد اصطدامه بالحارس دوبرافكا، ليشارك بدلًا منه ديفوك أوريجي.

 

في المقابل، يرغب برشلونة في مواصلة نغمة الانتصارات، وتأمين موقفه من أجل التأهل لنهائي دوري الأبطال، في ظل افتقاده لخدمات الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي، لإصابته في عضلة الفخذ الخلفية.