رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحف تونس: خروج "مُر" للنجم الساحلى أمام الزمالك بالكونفيدرالية

الزمالك
الزمالك

نجح فريق الزمالك في التأهل لنهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، بعدما تعادل سلبيًا مع النجم الساحلي التونسي، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد على ملعب "سوسة" بتونس، في إياب الدور نصف النهائي من المسابقة.

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الزمالك والنجم الساحلي، على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، الأسبوع الماضي، قد انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدف نظيف.

 

وبهذا الصدد، سلطت وسائل الإعلام التونسية على الإخفاق الذي حققه الفِرق المحلية، لتمنح فرصة التأهل لناديي الزمالك ونهضة البركان للمباراة النهائية.

 

وكانت البداية مع صحيفة «الشروق» التي عنونت «انسحاب مُر للنجم الساحلي».



أما في نسختها الإلكترونية، فقد عنونت الصحيفة «الزمالك يُقصي النجم»، مُضيفة: "الفارس الأبيض استطاع الإطاحة بالنجم الساحلي، من خلال فرض التعادل السلبي على لقاء الإياب، مستفيدًا بنتيجة مباراة الذهاب".

 



فيما خرجت صحيفة «الصباح نيوز» بعنوان «النجم يفشل في التأهل لنهائي الكونفيدرالية»، مُضيفة: "الفريق التونسي لم يستغل الفرص التي أتاحت في اللقاء أمام الزمالك".

وتابعت: "الصفاقسي التونسي يفشل أيضًا في التأهل للنهائي، بعدما خسر أمام نهضة البركان المغربي".

 



أما موقع «الصريح أونلاين» فقد كتب على مباراة الفريقين: "بعدما اعتقد الجميع أن النهائي تونسي.. النجم يسقط أمام الزمالك".

وتابعت: "كذلك الصفاقسي التونسي يودع كأس الكونفيدرالية على يد نهضة البركان المغربي".

 



ولم تختلف إذاعة «موزاييك» عن البقية، إذ علّقت على المباراة، قائلة «إقصاء النجم من الكونفيدرالية»، مُضيفة: "الفريق الساحلي فشل في تعويض نتيجة الذهاب أمام الزمالك".


وبهذا الفوز الثمين، يستعد الزمالك لمواجهة فريق نهضة البركان المغربي، الذي تأهل للنهائي أيضًا على حساب الصفاقسي التونسي بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.