رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير مرتضى يكشف كواليس التأهل لنهائى الكونفيدرالية

أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك

أكد أمير مرتضى المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن الحصول على الكونفدرالية الافريقية لن يكون سهلًا على الإطلاق ، مؤكدا قولت للاعبين منذ اليوم الأول أننا لن نحصل على بطولة بسهولة بسبب تغير الخريطة في افريقيا وقوة المنافسين”. 

وأوضح المشرف العام ، المباريات التي لعبناها خارج الأرض نجحنا فيها بنسبة 90% وهو ما يحسب للجهاز الفني واللاعبين ومع مرور الوقت الكل اكتسب الخبرات”.

وأضاف أمير مرتضي: بعض المنافسين كانوا يحصدوا بطولات في إفريقيا على مدار السنوات الماضية بسبب ضعف باقي المنافسين وليس لقوتهم.

وأشار المشرف العام إلى أن لاعبي الزمالك أثبتوا للجميع مدى قوتهم وشخصيتهم داخل الملعب والتفوق على العديد من المنافسين الأقوياء.

وأضاف أمير مرتضي: عماد السيد حارس مرمى كبير ويمتلك خبرات واسعة والفترة المقبلة نفسيًا ومعنويًا سيتم تجهيزه وهو ليس حارسا صغيرا وعندما تعاقدنا معه من البداية كان لمواصفات معينة، الزمالك ليس فريق النجم الواحد ولكن الجميع بنفس المستوى.

وحول نية الزمالك في التقدم بطلب بعض المباريات في الدوري، علق: سيتم التنسيق بين رئيس الزمالك وهاني أبوريدة رئيس الجبلاية والمنطق يقول إن الجميع يتكاتف مع الزمالك وهو لا يقل أهمية عن فوز مصر بتنظيم بطولة أمم إفريقيا.