رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تأكيداً لانفراد "الكابتن".. اعتداء لاعبي الصفاقسي على حكم مباراة نهضة بركان

الكابتن

اعتدى لاعبو الصفاقسي التونسي على السنغالي ماكيت نداي حكم مباراة الفريق أمام نهضة بركان المغربي وذلك بعد أن ودع الفريق التونسي البطولة.

وخسر الصفاقسي بثلاثية نظيفة في لقاء الإياب بعد أن فاز ذهابا بهدفين نظيفين ليودع البطولة.

وفور إطلاق نداي صافرة النهاية ركض لاعبو الصفاقسي نحوه وحاولوا الاعتداء عليه وسط حماية من أمن الملعب، وذلك بسبب قراراته المثيرة للجدل.

وجاء هذا الاعتداء بعد فوز مثير للجدل لنهضة بركان ليؤكد انفراد "الكابتن" بتسريب تسجيل صوتي يؤكد تورط "كاف" من أجل تسهيل مهمة الفريق المغربي للتأهل إلى نهائي الكونفدرالية والفوز بالبطولة.


انتشر تسريب صوتي للرئيس المنتدي لنادي نهضة بركان المغربي عبد المجيد مضران خلال الساعات القليلة الماضية، وهو يؤكد لأحد مسئولي ناديه بثقة زائدة أنه تم الاتفاق مع أحد مسئولي "الكاف" من أجل تسهيل مهمة فوز الفريق ببطولة الكونفدرالية.

وحصل "الكابتن" على الفيديو المُسّرب والذي يظهر فيه مضران الرئيس المنتدب لنادي نهضة بركان والذي ينافس الزمالك على لقب الكونفدرالية، أن الفريق سيكون هو الفائز بالبطولة بنبرة ثقة أثارت الكثير من الشكوك والخومف من جانب مسئولي الصفاقسي التونسي الذي سيواجه نهضة بركان في نصف نهائي الكونفدرالية.

ويدرس مسؤولو الصفاقسي التونسي تقديم شكوى لـ"كاف" من أجل التحقيق في هذا الأمر خشية وجود نية من أجل الإطاحة بالنادي التونسي وتسهيل مهمة فوز نهضة بركان بالبطولة.

يذكر أن الزمالك سيواجه الفائز من النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني في الدور نصف النهائي