رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد الآن.. مباراة الأهلي والنجوم في الدوري الممتاز بث مباشر (1-0) أزارو يسجل

الكابتن

ينقل لكم "الكابتن" بث مباشر مباراة الأهلي والنجوم بعد قليل على ستاد بتروسبورت، في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين، من مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل "الشياطين الحمر" هذا اللقاء بعد فوز مثير على حساب طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف وذلك في لقاء الجولة 31 بالمسابقة ليستعيد بها الصدارة برصيد 64 نقطة مساويًا مع بيراميدز بنفس النقاط فحتى الآن خاض أبناء القلعة الحمراء 28 مباراة، استطاع الفريق أن يحقق الفوز في 20 مباراة، وتعادل في أربع، وتلقي الهزيمة فى 4 مواجهات، بينما يقدم النجوم نتائج غير جيدة إلى حد الآن في بطولة الدوري فكانت آخر مبارياته أمام فريق الاتحاد السكندري وانتهت بخسارته بهدفين مقابل هدف ويحتل الفريق حاليًا المركز الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة خلف فريق الجونة صاحب المركز الثامن عشر، واستطاع الفريق الصاعد حديثًا إلى الدوري العام أن يحقق الانتصار في خمس مباريات، وتعادل في عشر مواجهات وتلقى 15 هزيمة.

موعد مباراة الاهلى والنجوم اليوم : 

تنطلق مباراة الأهلى والنجوم فى تمام السابعة مساء، وهى المباراة التى يتطلع فيها المارد الأحمر لاستمرار مسيرة الانتصارات المحلية الأخيرة التى يسعى من خلالها الأهلي لحسم بطولة الدورى.

التشكيل المتوقع للأهلي والنجوم في الدوري الممتاز: 

ويفقد الأهلي أمام النجوم خدمات أكثر من لاعب، فى مقدمتهم سعد سمير وكريم نيدفيد، ويعول مارتن لاسارتى فى لقاء الليلة على نجوم الفريق، أمثال على معلول، عمرو السولية، وليد آزارو، رمضان صبحى، أحمد فتحى، حمدى فتحى ووليد سليمان العائد من إصابة طويلة بعدما شارك فى لقاء طلائع الجيش الأخير لعدة دقائق.

تشكيل الأهلي ضد النجوم  كلا من :

حراسة المرمى : محمد الشناوي

خط الدفاع : أحمد فتحي - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - علي معلول

خط الوسط : عمرو السولية - حمدي فتحي - صالح جمعة - رمضان صبحي - حسين الشحات

خط الهجوم : وليد أزارو.

وضم تشكيل النجوم كلا من:

أحمد ربيع - خالد عبد الرازق - صلاح أمين - إسلام الفار - محمد الشحات - محمود حليمو - أحمد أيمن - محمود فتح الله - أيمن الغباشي - إسلام حازم - كريم فؤاد.

شاهد مباراة الأهلي والنجوم من هنا..