رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة.. منتخب المغرب مهددا بفقدان هذا المهاجم في "كان" 2019

منتخب المغرب
منتخب المغرب

أفادت صحيفة المنتخب المغربية، عن مفاجأة مدوية، تتعلق باحتمالية غياب مهاجم أسود الآطلسي، عن منتخب بلاده في أمم إفريقيا 2019.

 

ويذكر أن نور الدين أمرابط، قد تعرض للإصابة، في العضلة الخلفية، قبل مواجهة فريقه النصر أمام اتحاد جدة، بنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريقين، والتي حسمها الأخير لصالحه، برباعية مقابل هدفين.

 

وأشارت "الصحفية" إلى أن أمرابط، قد شارك خلال مباراة اتحاد جدة، وهو مازال يعاني من الإصابة، ولم يلتزم بالعلاج بشكل كلي، وهو ما جعل الإصابة تتفاقم، بسبب رغبة المهاجم، في التواجد داخل المستطيل الأخضر.

 

وذكرت "المنتخب" أن  أمرابط اضطر للسفر في وقت سابق للبرتغال، لعرض حالته على طبيب مختص، وبعد التشخيص، عاد من جديد لفريقه، وغاب عن 4 مباريات للنصر، قبل أن يعلن المدرب جاهزيته للقاء اتحاد جدة في نصف نهائي الكأس".

 

وتخوفت الصحيفة من "الإصابات المتكررة في العضلة الخلفية، التي من الممكن أن تكون عائقا كبيرا، في تواجد أمرابط مع المغرب بأمم إفريقيا".

 

ويذكر أن قرعة الكان 2019، قد اوقعت أسود الأطلسي، في المجموعة الرابعة، بجوار كل من منتخبات كوت ديفوار وجنوب إفريقيا، وناميبيا.

 

ويستهل المنتخب المغربي، مشواره في الكان، بمواجهة ناميبيا في الـ 23 من شهر يونيو، ثم يلعب أمام كوت ديفوار، ويختتم دور المجموعات بمواجهة جنوب إفريقيا.