رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

يا دبلة الخطوبة.. رياضيون اتخذوا من ساحات اللعب مكانا لعرض الزواج (فيديو)

الكابتن

أثار الموقف الطريف الذي حدث في بطولة أفريقيا لرفع الأثقال في القاهرة بعدما تقدم لاعب من جنوب أفريقيا لخطبة زميلته على الهواء وأمام الجمهور، الكثير من الجدل والسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

والحقيقة أن هذا الموقف ليس أمراً غريباً في الساحات الرياضية المختلفة، والتي اتخذ منها اللاعبين منبراً للإعلان عن خطبتهم أو زواجهم من أحبائهم.


ويرصد "الكابتن" عدة مواقف لرياضيين تقدموا لخطبة أحبائهم عبر وسيلة الرياضة.

لاعب روسي يسجل ويتقدم لخطبة حبيبته 

تقدم أحد لاعبي الدرجة الثالثة الروسي لخطبة حبيبته بعدما سسجل هدفاً، واحتفل بهدفه بأن خرج وحصل على ورد وخاتم  من أحد زملائه المتواجدين على مقاعد البدلاء، ثم توجه لحبيبته وجثا على ركبتيه وقدم لها خاتم الخطبة. 



لاعب فنزويلي يخطب حبيبته من الملعب 

واقعة فريدة من نوعها كان بطلها المهاجم الفنزويلي إدوارد بيلو ،المحترف في صفوف ديبورتيفو أنتوفاغاستا، عندما أحرز هدفا في مرمي ايفرتون، و ركض صوب المدرجات ليفاجئ صديقته، و جثا على ركبتيه، وقدم لها الخاتم، طالبا يدها للزواج.



لاعبة صينية يفاجئها حبيبها بعد الفوز بميدالية أوليمبية 

لم يكن فوز البطلة الصينية "هي زي" بالميدالية الفضية في رياضة الغطس في أولمبياد ريو 2016 هو ما لفت الأنظار إليها، بل ما فعله حبيبها أمام الجميع وعقب تتويجهها مباشرة كان سبباً في تحولها إلى مادة دسمة للحديث عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وقام "كين كاي" حبيب اللاعبة "هي زي" بالصعود إلى منصة التتويج فور تسليمها ميداليتها الفضية، وجثا على ساقه ممسكاً بخاتم من الماس، ليتقدم بطلبها للزواج أمام الجميع.



لاعب سلوفاكي يتقدم لخطبة حبيبته 

تقدم اللاعب السلوفاكي فازيكا لومبومير لطلب يد حبيبته قبل انطلاق مباراة فريقه بدقائق قليلة حيث جثا على إحدى ركبتيه وأخرج خاتم الخطبة لحبيبته التي أصيبت بحالة من الدهشة.

والطريف أن حبيبته بيترا ليباكوفا هي الحكم المساعد في المباراة التي خاضها اللاعب، ولم تكن تعلم ما ينوي إليه لومبومير.