رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حصاد الزمالك اليوم.. اعتزال مصطفى فتحي وإحراج حفني وصفقة أنطوي

الكابتن

تسافر بعثة فريق الزمالك إلى تونس، اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي، بعد غد الأحد، في إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية الافريقية في سوسة.

 ويخوض الفريق أولى تدريباته في تونس اليوم، على أن يكون خفيفًا، ويركز فيه السويسري كريستيان جروس، المدير الفني، على تخفيف الحمل البدني بشكل كبير، وإزالة آرثار الإرهاق لدى اللاعبين على أن يخوض الفريق مرانه الرئيسي على ملعب اللقاء، غدًا السبت.

 وشهدت الساعات الماضية اتصالات من جانب السفارة المصرية بتونس مع إدارة الزمالك، وحرصوا على إمدادهم بكل المعلومات وإنهاء ترتيبات وصولهم وتذليل كل العقبات أمامهم.

ساسي: الزمالك يقدر..

وقال التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك، إن فريقه يمتلك الأفضلية في الوصول إلى نهائي الكونفدرالية الافريقية وتجاوز عقبة النجم الساحلي في الدور نصف النهائي للبطولة، مشيرًا إلى أن الكفاءات الفردية بين لاعبي الزمالك تعتبر أكبر من الفريق التونسي إضافة إلى اكتمال صفوف الفريق وعدم وجود غيابات على عكس فريق النجم الذي يعاني من غياب كريم العريبي مهاجم الفريق للإيقاف، بجانب محمد أمين بن عمر الذي تعرض للإصابة بالرباط الصليبي، وشدد فرجاني على رغبته القوية في المشاركة مع الفريق حال التأهل إلى نهائي البطولة الافريقية.

حفني يحرج جروس أمام الإدارة 

ونفى أيمن حفني، صانع ألعاب فريق الزمالك، للإدارة ما ذكره السويسري كريستيان جروس بشأن عدم جاهزيته للمشاركة في المباريات وخضوعه لبرنامج تدريبي طوال الفترة الماضية.

وأكد اللاعب أنه يشارك في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي مع الفريق ولا يعاني من أي إصابة ولم يطلب منه المدرب المشاركة في برنامج منفرد من الأساس، ولم يخبره أنه غير جاهز من الناحية الطبية، مشيرًا إلى أن استبعاده من المباريات طوال الفترة الماضية أمر فني يرجع إلى المدرب وعدم رغبته في منحه الفرصة.

أنطوي للزمالك: سأوقع بشرط ..!

واشترط الغاني جون آنطوي، مهاجم فريق مصر للمقاصة، الحصول على مليون دولار نظير الانضمام إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل، بعد الاتصالات التي تمت مع اللاعب عن طريق بعض الوسطاء لرغبته في ترك الفريق الفيومي وخوض تجربة جديدة خلال الموسم المقبل.

 ويرى مسئولو الزمالك أن المقابل المادي كبير في ظل سعيهم لتخفيضه حال إتمام الصفقة، في حين لم يمانع مسئولو المقاصة في بيع آنطوي خلال الموسم المقبل وتحقيق مكسب مادي من ورائه بعدما تلقى اللاعب عدة عروض في يناير الماضي، وأجلوا رحيله لضيق الوقت وتعثر الاتفاق مع مهاجم بديل.

مصطفى فتحي بهدد بالاعتزال الإجباري

يواجه مصطفى فتحي، صانع ألعاب فريق الزمالك، شبح الاعتزال بسبب الإصابة التي تطارده في الركبة بعد غيابه لفترات طويلة على مدار الموسمين الماضيين، وعدم قدرته على المشاركة لفترة مستمرة مع الفريق، وهو ما وضع علامات استفهام كبيرة حول مستقبله مع الفريق.

ومنح مسئولو الزمالك مهلة أخيرة للاعب، بعد عودته للملاعب بعد شهر من الآن عقب الجراحة التي أجراها في ألمانيا، وحال تجدد غيابه سيكون قرارهم بالاستغناء النهائي عنه ليواجه اللاعب شبح الاعتزال بسبب المشكلة المستمرة له في الركبة.

وغاب فتحي عن الزمالك أغلب فترات الموسم الجاري، وهو ما أثر على الفريق بصورة سلبية بسبب مشكلة الركبة، ما جعل الإدارة في النهاية تقوم بتسفيره إلى ألمانيا لخضوعه لفحوصات هناك.