رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد دك ليفربول بثلاثية.. ميسي وسواريز مرشحان للأفضل فى نصف نهائي دوري الأبطال

الكابتن

حقق نادي برشلونة الإسباني فوزًا عريضًا على ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء على ملعب طكامب نو"، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

 

وتمكّن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، من قيادة فريقه الكتالوني نحو تحقيق الانتصار بفضل هدفيه في شباك الليفر، إذ جاء هدفه الثاني من ركلة حرة لا تُصدق، بجانب هدف الأوروجوياني لويس سواريز الافتتاحي في الدقيقة 26 من زمن اللقاء.

 

وبهذا الصدد، أعلن الحساب الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن الرباعي المرشح لجائزة أفضل لاعب في جولة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وضمّت قائمة اللاعبين المرشحين ثنائي أياكس الهولندي فرينكي دي يونج وفان دي بييك، بجانب ثنائي برشلونة الإسباني لويس سواريز وليونيل ميسي.

 

وكان فريق أياكس أمستردام الهولندي قد حقق فوزًا ثمينًا على نظيره توتنهام هوتسبير الإنجليزي بهدف نظيف سجله دي بييك، في المباراة اتي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب "وايت هارت لين"، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

 

جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين ليفربول وبرشلونة، يتُقام على ملعب "أنفيلد" يوم الثلاثاء المقبل، على أن يُقام لقاء أياكس وتوتنهام يوم الأربعاء المقبل.