رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حوار.. صلاح يتحدث عن مواجهة ميسي وهوايته المفضلة وحلم التتويج بالبريميرليج

الكابتن

تحدث محترفنا المصري محمد صلاح ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، عن المواجهة المرتقبة التي تجمعه بليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني.

ويستضيف النادي الكتالوني نظيره الريدز مساء اليوم الأربعاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "كامب نو".

وأجرى صلاح حوارًا مصغرًا مع شبكة "بليتشر ريبورت" الأمريكية يتحدث فيها عن العديد من الأشياء هذا الموسم وأهمها الدوري الإنجليزي ومواجهة ميسي.

البداية كانت عن سؤاله كيف يرى قصة "شعره" المميزه وأجاب: "أشعر بأنا هذا هو الطريقة المناسبة لشعري، وهو يناسبني بشدة، أعتقد أنه مثير للغاية".

وعن سؤاله لماذا ظهر في بداية الموسم يلعب كرة السلة قال مو: "لم أكن أهتم بكرة السلة، لكن حاليًا أحب ممارستها ومشاهدة مبارياتها، أفضل لاعبين مثل ليبرون جيمس، ستيفن كيري وسابقًا مايكل جوردان".

واتجهت "تايلور روكس" محاورة البرنامج وصلاح عن سؤاله لماذا يرى بعض الجماهير أنك "غطاس" وتمثل كثيرًا في ركلات الجزاء.

وأجاب صلاح: الموسم المقبل سيكون هناك تقنية "فار" وحينها سنرى ذلك، لكن أيضًا أعتقد مع دخولها سيظل الناس يرون نفس الشيء.

وعن طموحاته هذا الموسم قال: الجميع كان متوقعا تكرار الموسم الماضي، بالتأكيد سيكون هناك بعض الاختلاف لكن طموحات المشجعين والناس كبيرة وهذا شيء يحفزني دائمًا.

واستمر في هذه الجزئية: "لن أكون سعيدًا وأنا أحرز 30 هدفًا مجددًا وفريقي في المركز السادس أو في ترتيب متأخر، الأهم لدي المنافسة على الألقاب من تسجيل الأهداف".

واستعاد صلاح ذكريات الإصابة المروعة التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل أمام ريال مدريد الإسباني وقال: "كانت لحظة سيئة للغاية بالنسبي لي وخاصًة بعد الخروج من الملعب".

وأضاف: "لقد كنا قريبين من الحلم وهو تحقيق دوري الأبطال، لقد شعرت بأن كل شيء قد ذهب خاصًة أني كنت في حالة ذهنية عالية للغاية من بداية اللقاء".

وأكمل: "ذهبت مباشرًة إلى غرفة خلع الملابس واستمريت في البكاء بشدة والتفكير في دوري الأبطال وكأس العالم، لا يزال هذا الحادث يؤثر في حى الآن".

وتابع: "كان حلمي المشاركة في كأس العالم، في اللقاء الأول بالمونديال استمريت في البكاء داخل أتوبيس الفريق المتجه للملعب حتى عندما وصلنا وبكيت مجددًا في الغرف، لقد كنت أريد اللعب لكنني أعلم أنني لست جاهزًا بدنيًا بعد".

وأتم: "لم أتحدث مع سيرجيو راموس عن الإصابة حتي بعد الانتهاء من اللقاء، أغلقت هذه الصفحة وكان تفكيري في الأبطال".

وأنهى صلاح حديثه عن مواجهة برشلونة في نصف نهائي الأبطال: "نحن الآن من جديد في نصف النهائي ونواجه واحدا من أفضل الأندية في العالم، إنه من الرائع مواجهة برشلونة".

وأضاف عن مواجهة ميسي: "الجميع في كرة القدم يعتبره الأفضل في العالم، متطلع للغاية لمواجهته إنه شيء مثير للغاية لك ولفريقك".