رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الليلة.. برشلونة يسعى لقتل طموح ليفربول فى الكامب نو

الكابتن

يستضيف برشلونة فريق ليفربول في تمام التاسعة من مساء اليوم على ملعب "كامب نو" في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا .

ويدخل برشلونة المباراة بعد أن حسم تتويجه بلقب الدوري الإسباني رغم تبقي 3 جولات على نهاية المسابقة، حيث يسعى ميسى ورفاقه لتخطي عقبة ليفربول والتأهل إلى النهائي أملا في تحقيق الثلاثية هذا الموسم.

وكان برشلونة قد أراح نجمه ليونيل ميسي، خلال الفترة الماضية، استعدادًا للمباراة الهامة، حيث يعول برشلونة على النجم الأرجنتيني الكثير في مواجهة ليفربول.

على الجانب الآخر يطمح ليفربول في الخروج من هذا الموسم ولو بلقب وحيد، خاصة أن المنافسة مشتعلة على لقب البريميير ليج، والذي يتصدر جدول ترتيب المسابقة مانشستر سيتي متقدمًا بنقطة واحدة عن ليفربول صاحب المركز الثاني.

 

ويقدم ليفربول أداء مميزًا هذا الموسم، حيث يتصدر محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني قائمة هدافي البريميرليج برصيد 21 و20 هدفا على الترتيب.

ويطمح النجم المصري محمد صلاح لتخطي برشلونة والتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا والتتويج بلقب الشامبيونزليج، وهو الذي يعد الحلم الأكبر له مثلما صرح في فترة سابقة.

 

ومن المقرر أن تقام مواجهة الإياب على ملعب "أنفيلد" في السابع من مايو الجاري، على أن يلتقي الفائز مع المتأهل من المواجهة الأخرى بالدور قبل النهائي بين توتنهام وأياكس أمستردام الهولندي.