رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل: عمر السعيد يقود هجوم الزمالك أمام النجم الساحلي

الكابتن

أعلن كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تشكيل الفريق الذي سيواجه النجم الساحلي ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية.

وجاء تشكيل الزمالك على النحو الآتي:

حراسة المرمى: محمود جنش

خط الدفاع: محمود علاء - محمود الونش - عبدالله جمعة - حمدي النقاز

خط الوسط: طارق حامد - محمود عبد العزيز - يوسف أوباما - إبراهيم حسن - كهربا

خط الهجوم: عمر السعيد


يقدم  لكم  موقع «الكابتن» بث مباشر لمباراة الزمالك والنجم الساحلي التونسي، اليوم الأحد 14 أبريل 2019، ضمن مواجهات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة “الكونفدرالية الأفريقية 2019″،  والمقرر اقامتها على استاد برج العرب في تمام التاسعة مساءً.

الزمالك تأهل إلى دور نصف النهائى بالكونفدرالية، عقب تخطيه عقبة حسنية أغادير المغربى فى دور ربع النهائى بهدف دون رد، فى مجموع مباراتى الذهاب والعودة، بعدما تعادل سلبيا مع الفريق المغربى بملعب أدرار بالمغرب وفاز عليه فى الإياب بالسويس بهدف نظيف، فيما تأهل النجم الساحلى إلى هذا الدور بعدما فاز على الهلال السودانى بنتيجة 5 / 2 فى مجموع مباراتى الذهاب والعودة، حيث فاز فى تونس بنتيجة 3 / 1، قبل أن يفوز فى الإياب أيضا على ستاد الجيش بالسويس بهدفين مقابل هدف.


تأتى مباراة الزمالك والنجم الساحلى، فى ظل تحديات كثيرة يمر بها الأبيض، بعدما فقد صدارة الدورى الممتاز بالهزيمة من بيراميدز، فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدورى، بهدف دون رد، ليحتل المركز الثالث بترتيب المسابقة المحلية، بعدما احتل بيراميدز صدارة الجدول برصيد 63 نقطة فيما جاء الأهلى ثانيًا برصيد 62 نقطة ثم الأبيض فى المركز الثالث برصيد 60 نقطة، إلا أن بيراميدز يتفوق على القطبين بخوض مباراتين أكثر فى مشواره الدورى.

موعد مباراة الزمالك والنجم الساحلي في الكونفدرالية :

ومن المقرر أن تنقل القنوات المفتوحة العالمية، من تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة الزمالك والنجم الساحلي مباشر مجانا. 

وجاء تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك مجانا كالتالي :

أرينا سبوزرت 11798 أستار 3A
إدمان اربيذجان 11175 Europe*Star 1
قناة دهوك 11188 NSS 57E.


ومن المقرر أن يحضر 30 ألف مشجع من جماهير نادي الزمالك في ملعب إستاد برج العرب.