رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

على فرج و رنيم الوليلي يتحدثان لـ "الكابتن" بعد تتويجهما ببطولة الجونة للاسكواش

الكابتن

 

أكد على فرج لاعب أندية وادي دجلة و المصنف رقم ١ على العالم، أن تتويجه بلقب بطولة الجونة هو السادس له هذا الموسم مشددا على سعادته بهذا اللقب خاصة أن المنافسة كانت قوية وحماسية في البطولة خلال هذا العام منذ بدايتها،و أن بطولة الجونة تعد الأهم بالنسبة للاعبين المصريين بعد بطولة العالم.

 

وكان على فرج قد توج بلقب بطولة الجونة للاسكواش على حساب كريم عبد الجواد بالفوز عليه بنتيجة ٣/٠.

 

و تحدث فرج في تصريحاته لـ "الكابتن" عقب التتويج ببطولة الجونة للاسكواش أنه كان هدفه منذ انطلاق البطولة، التتويج باللقب، لكن في ظل مفاجآت البطولة بإقصاء لاعبين كبار مثل محمد الشوربجي و نور الشربيني، فكان من الصعب أن يتوقع بأنه سيتوج باللقب.

 

و شدد فرج على أن دعم و نصائح زوجته نور الطيب لاعبة الاسكواش، دائما ما يكون لها مفعول السحر، خاصة في المباريات التي يكون متأخرا فيها مثل مباراة نصف النهائي أمام طارق مؤمن، مضيفا " دائما تقول لي أنني لدي الأفضل و أستطيع أن أعود للمباراة مجددا هما تأخرت لأنني فعلتها من قبل، عندما أسمع هذه الكلمات تؤثر علي بالإيجاب خاصة عندما تكون من شخص أثق و أؤمن به".

 


 

وقال فرج إن الفترة المقبلة ستشهد استعداده لبطولة انجلترا المفتوحة، و هي أحد أعرق بطولات الاسكواش، كما أنه يستعد لبدء الدوري المصري للاسكواش بعد أيام قليلة.

 

و تابع فرج " وصلت لحلمي بتصدر التصنيف العالمي للاسكواش،لكنني أسعى دائما لتطوير نفسي، حتى أحافظ على البقاء في القمة، اعتقد أن أي رياضي لا يطور من نفسه بشكل دائم سرعان ما يتراجع ويسبقه منافسوه".

 

أما رنيم الوليلي المصنفة رقم ١ على العالم، و المتوجة بلقب بطولة الجونة على حساب نوران جوهر، فأعربت عن سعادتها بحصد اللقب للعام الثاني على التوالي، معربة عن آسفها في الوقت نفسه للإصابة التي لحقت بزميلتها نوران ومنعتها من الاستمرار في المنافسة بكامل قوتها خلال المباراة النهائية.

 

  وقالت رنيم في تصريحاتها الخاصة " نوران شقيقتي و صديقتي قبل أي شىء نلعب معا كثير جدا حتى أن طريقة لعبنا أصبحت محفوظة لبعض، كانت ندا قويا لي خلال المباراة لكن الحمدلله نجحت في حصد اللقب".

  



وعن خسارة زوجها لاعب الاسكواش طارق مؤمن وخروجه من نصف النهائي ببطولة الجونة و مدى تأثير ذلك على أدائها قالت " اكون مشدودة جدا خلال مباريات طارق لكن بمجرد انتهائها أركز في مبارياتي، ربما اعتدنا على ذلك خاصة أن كل بطولة تكون مواجهاته قبل مواجهاتي أو العكس.

 

و أتمت رنيم مؤكدة أن هدفها الحفاظ على صدارة التصنيف العالمي للاسكواش الذي عادت له مؤخرا بعد أن تربعت على عرشه زميلتها نور الشربيني.