رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل لقاء السيتي.. ماذا قدم بيرنلي أمام فرق القمة بالبريميرليج ؟

الكابتن

يستضيف فريق بيرنلي نظيره مانشستر سيتي، في الثالثة وخمس دقائق عصر غد الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين بالدوري المصري الممتاز.

 

ويرصد "الكابتن" في التقرير التالي ماذا فعل بيرنلي هذا الموسم في مواجهاته مع فرق المقدمة بالدوري الإنجليزي على النحو التالي :

بيرنلي 0-2 مانشستريونايتد : الجولة 4

مانشستر سيتي 5-0 بيرنلي : الجولة 9

بيرنلي 0-4 تشيلسي : الجولة 10

بيرنلي 1-3 ليفربول : الجولة 15

توتنهام 1-0 بيرنلي : الجولة 17

ارسنال 3-1 بيرنلي : الجولة 18

مانشستر يونايتد 2-2 بيرنلي : الجولة 24

بيرنلي 2-1 توتنهام : الجولة 27

ليفربول 4-2 بيرنلي : الجولة 30

تشيلسي 2-2 بيرنلي : الجولة 35

 

وتعد نتائج بيرنلي أمام فرق المقدمة مخيبة للغاية حيث لم يحقق سوى فوزا واحدا أمام توتنهام وتعادلين أمام يونايتد وتشيلسي بنفس النتيجة 2-2، ولم يتبق له سوى مواجهة الغد أمام السيتي ولقاء أخير أمام ارسنال في ختام مسابقة البريميرليج.

 

ويحتل بيرنلي المركز الخامس عشر برصيد 45 نقطة، بينما يتربع السيتي على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 89 نقطة.


مفاجأة.. لاعب بيرنلي يطلب رشوة من ليفربول لإيقاف السيتي

 

وجة الإيرلندي جوناثان والترز لاعب فريق بيرنلي، رسالة لزمليه أشلي بارنز قبل مواجهة مانشستر سيتي غدًا الأحد ضمن منافسات الأسبوع الـ36 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

وكتب الإيرلندي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :"رجل واحد يمكنه إنقاذ ليفربول الآن، هل يستحق عقدًا مدته 3 سنوات إذا سجل هدف الفوز غدًا يا يورجن؟".

 

وقام والترز لاعب ستوك سيتي السابق وبيرنلي الحالي بنشر صورة بارنز مع يورجن كلوب المدير الفني لليفربول وهو يقوم بالتوقيع للريدز


ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ91 نقطة وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 89 نقطة قبل مواجهة بيرنلى غداً.
واستعاد فريق ليفربول صدارة جدول الترتيب عقب الفوز على هدرسفيلد تاون بخمسة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي.

وسجل خماسية ليفربول نابي كيتا في الثانية 19 وساديو ماني هدفين في الدقيقتين 22 و66 ومحمد صلاح هدفين في الدقيقتين 46 و82. 

ويحتاج ليفربول للفوز فى جميع مبارياته القادمة وينتظر تعثر فريق مانشستر سيتي بالتعادل أو الخسارة فى اخر 3 مباريات له فى البريميرليج.