رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مدرب الفيصلي يقترب من قيادة الهلال خلفًا لماميتش

السبت 27/أبريل/2019 - 03:36 م
بريكليس شاموسكا
بريكليس شاموسكا
أحمد فهمي
طباعة
كشفت صحيفة الجزيرة السعودية، أن البرازيلي بريكليس شاموسكا، المدير الفني للفيصلي السعودي، بات قريبًا من تدريب فريق الهلال، خلال الفترة المقبلة.

وذكرت الصحيفة عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، أن الهلال اتفق بشكل رسمي، مع إدارة ومدرب الفيصلي بشأن توليه تدريب الفريق الهلالي خلفاً للكرواتي زوران ماميتش، مشيرة إلى أن المدرب البرازيلي سيقود تدريب الهلال الليلة.  

ومن جانبها أكدت "الجزيرة"، أن إدارة الهلال أبدت رغبتها بإعادة البرتغالي خورخي جيسوس، المدير الفني السابق، وتولى مهمة قيادة الفريق مجددًا.

وأضافت الصحيفة، أن خيسوس أعطى موافقة على العودة، قبل أن يتراجع عن موافقته ظهر اليوم، متعللًا بوجود عرض أوروبي، لتقوم إدارة الهلال، بحسم موفقها مع البرازيلي شاموسكا، الذي سيقود تدريب الفريق الهلالي اليوم.

كانت تقارير صحفية، قد أكدت في وقت سابق، أن إدارة الهلال، برئاسة محمد بن فيصل، قد استقرت على إقالة الكرواتي زوران ماميتش، من تدريب الفريق، بعد الخسارة ثقيلة، التي تلقاها "الزعيم" أمام ضيفه التعاون بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب جامعة الملك سعود، في إطار الدور نصف النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. 

يذكر أن ماميتش، قد تولى مهمة تدريب الهلال، في الثلاثين من يناير الماضي، بعقد يمتد لموسم ونصف، وذلك خلفًا للبرتغالى خورخي خيسوس.

ads
ads