رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الأهلى.. انتظام عاشور وعودة وحيد واستشفاء قبل مواجهة طلائع الجيش

مران الأهلي
مران الأهلي

ينتظم حسام عاشور، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم السبت في أداء برنامجه التأهيلي بعد انتهاء فترة الراحة الإضافية التي حصل عليها، وفقًا للبرنامج الذي يخضع له للتعافي بشكل نهائي من الإصابة والعودة من جديد للمشاركة في المران الجماعي.

وحصل عاشور على راحة يومي الخميس والجمعة ويعود اليوم لاستكمال برنامجه التأهيلي؛ تمهيدا للعودة من جديد للمشاركة في المران الجماعي بعد التعافي بشكل نهائي من الآلام التي شعر بها في العضلة الضامة وأبعدته عن المشاركة مع الفريق في الفترة الماضية.

ويتحدد اليوم مرحلة جديدة في البرنامج التأهيلي الذي يخضع له قائد الأهلي، بعد خضوعه لفحص طبي على هامش مران الفريق الذي يقام عصر اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة طلائع الجيش.

كما يعود محمود وحيد، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمشاركة في المران الجماعي في غضون 48 ساعة، بعد تحسن حالته بشكل كبير عقب خضوعه لبرنامج تأهيلي؛ بسبب شكواه من آلام في العضلة الخلفية.

وغاب وحيد عن مباراة المصري الأخيره التي أقيمت مساء الخميس الماضي على استاد «المكس» فيما يخضع اليوم لفحص طبي لتحديد فرص مشاركته في المران أو تأجيل القرار إلى غد لمنحه الوقت الأكبر للتعافي وتجهيزه للمرحلة المقبلة.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه عصر اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها مساء الأربعاء المقبل في إطار منافسات الجولة الـ31 في بطولة الدوري العام.

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة أمس من التدريبات عقب انتهاء مباراة المصري، على أن يستأنف الأهلي مرانه عصر اليوم في بداية التحضير لمواجهة الأربعاء المقبل.

ويعقد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن مباراة الطلائع والتاكيد على بعض الأمور الفنية.

ويخوض لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة المصري تدريبات استشفائية للتخلص من حالة الإجهاد العضلي وتجهيزهم  للمباراة المقبلة في الدوري.

كما يعقد مارتن لاسارتي، المدير الفني  للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة تنسيقية اليوم السبت مع جهازه المعاون قبل انطلاق مران الفريق الذي يقام عصرا على ملعب التتش، في إطار الاستعدادات لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها مساء الأربعاء المقبل في الجولة الـ31 من بطولة الدوري العام.

كما يبدأ الجهاز الفني في مشاهدة ملخص لمباريات الطلائع في بطولة الدوري من أجل الوقوف بشكل نهائي على طريقة اللعب التي يخوض بها الفريق اللقاء.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على المصري مساء الخميس الماضي بهدفي صالح جمعة وعلى معلول، وارتفع رصيد الفريق إلى 61 نفطة ويواصل بقوة مشواره نحو الحفاظ على لقب الدوري.

ويخضع باسم علي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق عصر اليوم السبت بعد شكوى اللاعب من آلام عضلية خلال مباراة المصري التي أقيمت مساء الخميس الماضي والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد.

وعلى ضوء الفحص الطبي تتحدد فرص مشاركة باسم في المران الجماعي للفريق ومدى جاهزيته للمرحلة المقبلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش التي تقام مساء الأربعاء المقبل، في إطار مواجهات الأسبوع الـ31 في بطولة الدوري العام.