رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

برشلونة: 115 مليون يورو مقابل انتقال راشفورد

ماركوس راشفورد
ماركوس راشفورد

يستهدف نادي برشلونة الإسباني التعاقد مع ماركوس راشفورد، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الانجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وخسر فريق مانشستر يونايتد أمام نظيره مانشستر سيتي في المباراة المؤجلة من الجولة الـ31 بالدوري الانجليزي أول أمس بهدفين دون رد.

ووفقًا لما نشرته صحيفة صن الانجليزية، فإن إدارة برشلونة وضعت مبلغ 115 مليون يورو كقيمة لصفقة التعاقد مع راشفورد.

وينتهي عقد راشفورد مع مانشستر يونايتد في يونيو 2020، في ظل الحديث عن مفاوضات طويلة الأمد مع إدارة النادي لتجديد التعاقد وزيادة راتبه من 80 ألف جنيه إسترليني، إلى300 ألف.


وتضع إدارة الفريق الكتالوني راشفورد على قائمة الانتقالات الصيفية كبديل في حالة الفشل في التعاقد مع لوكا يوفيتش، مهاجم أينتراخت فرانكفورت.

فيما يبدو أن الفرنسي بول بوجبا، لاعب فريق مانشستر يونايتد تغير موقفه تجاه مستقبله مع الفريق في الفترة الأخيرة.

 

وخسر مانشستر يونايتد أمام مانشستر سيتي في المباراة المؤجلة من الجولة الـ31 في بطولة الدوري الانجليزي بهدفين دون رد.

 

 

ووفقًا لما نشرته صحيفة ديلي ميل الانجليزية، فإن مينو رايولا، وكيل أعمال بوجبا ألغى الاجتماع الذي كان من المقرر عقده مع الإدارة من أجل المناقشة حول تعديل عقد اللاعب، مما يعني أن اللاعب يفكر بشكل جدي في الرحيل عن أولدترافورد.

 

وبات بوجبا مطلب لأكثر من نادي في أوروبا، وخاصة ريال مدريد في ظل الإشادات المتتالية من زين الدين زيدان، المدير الفني للملكي بقدراته وإمكانياته في الملعب.

 

وأشار التقرير إلى أن لاعبي مانشستر يونايتد يشعرون بالقلق حيال قدرة أوليه جونار سولشاير، المدير الفني للفريق على إقناع بوجبا بالبقاء.

 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 64 نقطة.

 

ومازال متبقي لبوجبا عامين في عقده مع الشياطين الحمر، وإدارة النادي قد تفكر في الاستفادة منه والموافقة على بيعه في الانتقالات الصيفية المقبلة.