رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد.. عناق بين عبد الحفيظ وجلال يثير الجدل حول انتصار مشبوه للأهلي

الكابتن

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز على المصري البورسعيدي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "المكس" ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري الممتاز.

وعقب انتهاء المباراة توجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي لمصافحة إيهاب جلال المدير الفني للفريق البورسعيدي ومعانقته لمواسساته بعد خسارة فريقه.

وكانت هناك انتقادات من جانب جمهور المصري البورسعيدي الذي أثار شبهة وجود تفويت من جانب إيهاب جلال المدير الفني للفريق لتسهيل مهمة الأهلي في الفوز.

الأهلي رفع رصيده عند 61 نقطة في الصدارة وتوقف رصيد المصري عند 46 نقطة في المركز الرابع.


حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزاً مستحقاً على المصري البورسعيدي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم في الجولة 19 من الدوري الممتاز.

افتتح صالح جمعة التسجيل في الدقيقة 31 قبل أن يضيف علي معلول الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 73.

ارتفع رصيد الأهلي عند 61 نقطة في المركز الثاني خلف بيراميدز المتصدر برصيد 63 نقطة وجاء الزمالك في المركز الثالث برصيد 60 نقطة، وتوقف رصيد المصري عند 46 نقطة في المركز الرابع.

الشوط الأول 

بعد عشر دقائق هادئة، صنع الأهلي الخطورة في الدقيقة 12 بعد تمريرة واحد اثنين بين باسم علي وجيرالدو أسفرت عن انفراد الأول من الجهة اليمنى لكن وليد أزارو تداخل في اللعبة وتسبب في التشويس على ظهير الأهلي ليسددها ضعيفة في يد الحارس.

ورد المصري سريعاً في الدقيقة 13 بهجمة مرتدة سريعة حاول علي لطفي الخروج من مرماه ولعب الكرة بالرأس لكنها مرت وكانت في طريقها للشباك أو قبل أن يبعدها باسم علي.

محمد جابر كاد أن يهدي الأهلي هدفاً، بالتسجيل في شباكه في الدقيقة 20 بعد رأسية للخلف كانت في طريقها للشباك لكن الحارس مسعود حولها لركنية بقدمه، لم يستفد منها الأحمر.

وحصل الأهلي على ركلة حرة في منتصف الملعب ليرسل معلول كرة خلف الدفاع ليحولها حمدي فتحي بيمناه في اتجاه الشباك، لكن الكرة مرت إلى جوار القائد في الدقيقة 23.

وعاد المغربي وليد أزارو لممارسة هوايته المفضلة في إهدار الفرص السهلة بعد كرة وصلته من علي معلول وضعته في موقف انفراد تام بالحارس في الدقيقة 25 لكنه سدد الكرة أرضية قوية بيمنها لتمر إلى جوار القائم.

ونجح الأهلي في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 31 بعد تمريرة وصلته من وليد أزارو في هجمة مرتدة ليقابلها بتسديدة بيسراه باتجاه المرمى مرت بين قدمي الحارس لتعانق الشباك.

وألغى الحكم هدفاً لجيرالدو في الدقيقة 35 بداعي التسلل بعد تمريرة من أجايي إلى الأنجولي الذي انفرد بالشباك ليسدد، قبل أن يحبط الحكم احتفاله بصافرة التسلل.

حكم المباراة احتسب ركلة حرة على حدود منطقة جزاء الأهلي بعد إشهار الكارت الأصفر في وجه أيمن أشرف، ليتم تنفيذ الكرة عرضية داخل منطقة الجزاء لكن الحكم أطلق صافرته معلناً عن حالة تسلل جديدة في الدقيقة 38.