رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكلمات الأخيرة.. ماذا قال لاسارتي للاعبي الأهلي قبل مواجهة المصري؟

الكابتن

عقد الأورجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، محاضرة فنية أخيرة مع اللاعبين  عقب تناول وجبة الغذاء قبل التوجه إلى الغرف للحصول على قسط من الراحة قبل التوجه إلى ملعب المكس ومواجهة المصري في الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 19.

 

لاسارتى أكد للاعبين إن المصري فريق رائع جداً فهم يلعبون كوحدة واحدة يتميزون بالجماعية ويقودهم مدرب ذكي جداً ولديه خبرات في التعامل مع المباريات الكبرى حيث لا يملك النادي نجما ولكن الأساس هو الفريق وتلك هي الأخطر في كرة القدم.

 

وأشار الخواجه إلى أنه يثق بشدة في قدرات لاعبيه لعبور عقبة المصري والظروف الصعبة التي يمر بها الفريق مؤخرا، خاصة مع الإصابات والغيابات التي تحيط بالفريق التي ستكون متواجدة معه خلال الفترة المقبلة لتدعيم الفريق خاصة في ظل المنافسة على اللقب.

 

وطلب المدير الفني من اللاعبين تقدير الموقف ودور الادارة معهم وغضب الجمهور الذي يحتاج منهم الكثير لتصحيح أخطاء مباراة بيراميدز والخروج الأفريقي.

 

واختتم لاسارتي المحاضرة بضرورة التزام اللاعبين بالتعليمات وتحديدا المدافعين ومنع أي تسديدات من خارج منطقة الجزاء على مرمى علي لطفي.

واستقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة الأوروجواياني مارتن لاسارتي علي تشكيل فريقه الذي يواجه المصري البورسعيدي الليلة في بطولة الدوري العام.

 

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الفريق الأحمر على النحو التالي :

 

حراسة المرمي: علي لطفي

 

خط الدفاع: علي معلول، ياسر إبراهيم، أيمن اشرف وباسم علي

 

خط الوسط: حمدي فتحي، أحمد فتحي، جونيور أجاي وجيرالدو

 

خط الهجوم: ناصر ماهر ووليد أزارو.

 

فيما استقر إيهاب جلال المدير الفني للمصري البورسعيدي، عن تشكيل فريقه الرئيسية، الذي سيواجه الأهلي اليوم.

 

وجاء التشكيل المتوقع للأخضر على النحو التالي:

 

حراسة المرمي: أحمد مسعود.

 

خط الدفاع: إسلام أبوسليمة وأحمد شوشة، وكريم العراقي ومحمود حمد.

 

خط الوسط: فريد شوقي وإيزي إيمكا، وسعيدو سينبوري وإسلام عيسى، اوستين اموتو.

 

خط الهجوم: محمود وادي.

 

ويحتل الأهلي المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 58 نقطة، بينما يتصدر بيراميدز المركز الأول برصيد 63 نقطة، فيما يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 60 نقطة، أما المصري البورسعيدي فيأتي في المركز الرابع برصيد 46 نقطة.