رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. الزمالك يحصن فرجانى ويمدد عقده بميزة إضافية

الكابتن

حصل مسئولو نادي الزمالك على موافقة مبدئية من جانب التونسي فرجاني ساسي لاعب الوسط بتمديد تعاقده مع الفريق لموسم إضافي والاستمرار مع الفريق بسبب العروض المغرية التي تلقاها في الفترة الماضية لكنهم تمسكوا ببقائه مع الفريق بعد المستويات المميزة التي قدمها ونجاحه في إثبات نفسه وبات من أهم اللاعبين بين صفوف الفريق حاليًا.

واتفق مسئولو الزمالك مع فرجاني على زيادة القيمة المالية في تعاقده مع الفريق حيث يحصل على مليون ونصف مليون دولار في السنة وربط ذلك بنجاح الفريق بالتتويج ببطولتي الدوري والكونفيدرالية، بالإضافة إلى وضع بند يتعلق بمكافأة خاصة مع التتويج بأي بطولة محلية أو قارية.

ويتبقى في عقد فرجاني مع الزمالك موسمان قادمان لكن الإدارة تسعى لتمديد تعاقده بعد المستوى المميز الذي قدمه مع الفريق من قبل ونجاحه في لفت الأنظار بشدة.

وتلقى فرجاني بعض العروض في الفترة الماضية وأبرزها من الهلال السعودي وبمقابل مادي كبير وصل إلى 3 ملايين دولار في الموسم الواحد لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب إدارة الزمالك التي تتمسك ببقاء اللاعب حتى الآن.

وكان الزمالك قد تعاقد مع فرجاني مطلع الموسم الجاري من صفوف النصر السعودي بمقابل 4 ملايين يورو في صفقة تحمل تكاليفها المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز.