رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد الخسارة من بيراميدز.. عرض سعودي جديد لكريستيان جروس

كريستيان جروس
كريستيان جروس


تتوالى العروض على السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في ظل توتر العلاقة بينه وبين رئيس النادي في الفترة الأخيرة.

وخسر الزمالك أمام بيراميدز في المباراة المؤجلة من الجولة الـ26 ببطولة الدوري الممتاز بهدف دون رد، سجله المدافع علي جبر.


وفتح نادي أهلي جدة السعودي خط المفاوضات مع كريستيان جروس، المدير الفني الحالي للزمالك، من أجل العودة مرة أخرى لتدريب الفريق خلال الموسم القادم.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 60 نقطة بفارق 3 نقاط خلف فريق بيراميدز المتصدر برصيد 63 نقطة، ويعتلي الأهلي، صاحب المركز الثالث بفارق نقطتين.

وأصدرت جماهير أهلي جدة هاشتاج خلال الأيام الأخيرة، تطالب فيه إدارة النادي بالتعاقد مع المدرب السويسري لإعادته إلى صفوف الأهلي من جديد، لما يتمتع به جروس من محبة الجماهير بسبب نجاحه من قبل في قيادة الفريق للتتويج بالبطولات، مما دفع إدارة النادي إلى بدء اتصالاتها بجروس من أجل التوصل لاتفاق معه للعودة لتدريب الفريق.

ويحتل أهلي جدة المركز الخامس في ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 49 نقطة.

ودخل مسؤولو الزمالك في مأزق خلال الأيام الماضية، بسبب المدرب السويسري، حيث يرفض الأخير اقتراح مسئولي النادي الأبيض بتمديد عقده لمدة ثلاثة أشهر فقط حتى نهاية الموسم في شهر أغسطس المقبل، حيث يتمسك الخواجة بأن تكون مدة العقد عام كامل على الأقل.

ويلتقي الزمالك مع فريق النجم الساحلي التونسي في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية يوم الأحد المقبل على ملعب ستاد الجيش الثالث بالسويس.