رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليس من ضمنهم صلاح.. رونالدو يطالب يوفنتوس بضم هؤلاء فى الصيف

رونالدو
رونالدو

رشّح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، عددا من اللاعبين على إدارة اليوفي، للتعاقد معهم خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «كوريري ديللو سبورت» الإيطالية، فإن رونالدو طالب إدارة اليوفي بالتعاقد مع 6 لاعبين، من بينهم اثنان من صفوف فريقه السابق ريال مدريد الإسباني.

 

ويريد رونالدو انضمام الثنائي رفائيل فاران وإيسكو، بجانب كل من كوستاس مانولاس مدافع روما، تانجوي ندومبيلي لاعب وسط أولمبيك ليون، فيدريكو تشيزا جناح فيورنتينا وجواو فيليكس لاعب بنفيكا.

 

من جانبها، تأمل إدارة يوفنتوس في تلبية طلبات رونالدو، من أجل تعزيز صفوف الفريق، في محاولة منهم للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

 

وكان السيدة العجوز قد ودّع بطولة دوري الأبطال من دور الربع النهائي على يد أياكس أمستردام الهولندي بنتيجة 2-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 

يذكر أن يوفنتوس قد نجح في ضم أولى صفقاته الصيفية قبل أسابيع، بعدما تعاقد مع آرون رامسي، لاعب وسط أرسنال، مجانًا بعد نهاية عقده مع الفريق اللندني.

 

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 87 نقطة، وبفارق 20 نقطة كاملة عن نابولي صاحب الوصافة، ليحسم اليوفي لقب الكالتشيو لصالحه للموسم الثامن على التوالي.