رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رمضان السيد يضع خارطة بقاء النجوم المستحيلة فى الممتاز

فريق النجوم
فريق النجوم

قال رمضان السيد المدير الفني الجديد للنجوم، إن مهمة الفريق في البقاء بالدوري الممتاز، تحتاج إلى ما أشبه بالمعجزة الكروية، ولكننا لن نفقد الأمل.

وأضاف السيد في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": "ما زال متبقي لنا في الملعب 15 نقطة، في 5 مواجهات، إذ استطعنا خطف العلامة الكاملة فيها جميعًا، من الممكن أن ينقلب الوضع لصالحنا".

وتابع: "أمامنا مواجهات نارية، خلال الفترة القادمة، سنخوضها بهدف واحد فقط وهو تحقيق الفوز، لأنها بمثابة لقاءات كئوس لا تتحمل أي خسارة جديد".

وأوضح مدرب النجوم أن أي سقوط جديد يعني أن مهمة الفريق في الاستمرار بالممتاز أصبحت لا تتخطي نسبة 10%، لذلك سنقوم بعمل جلسات نفسية مكثفة مع اللاعبين، لتأهلهم جيدًا لهذه المرحلة المصيرية، قبل الاصطدم بالاتحاد السكندري، يوم 30 أبريل الجاري، ضمن منافسات الأسبوع الـ31 للدوري.

يذكر أن نادي النجوم برئاسة محمد الطويلة، قد أعلن بالأمس عن التعاقد رسميًا مع رمضان السيد، حتى نهاية الموسم القادم، خلفًا لمؤمن سليمان الذي تقدم باستقالته؛ بسبب سوء النتائج.

وقاد مؤمن النجوم 5 مواجهات لم يستطع خلالها تحقيق أي فوز، إذ كان التعادل حاضرًا أربعة مرات، ثم الخسارة أمام بتروجت مؤخرًا، بهدفين مقابل هدف.

ويتذيل الفريق حاليًا قاع ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة، من الفوز في 5 مواجهات، والتعادل في 10 مناسبات، أما الهزيمة كانت موجود في 14 مناسبة.