رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالأرقام.. محمود علاء يتحدي إيريك تراوري في لقاء بيراميدز والزمالك

الكابتن

يبدو أن عشاق الساحرة المستديرة في مصر سيكونون على موعد مع الإثارة والمتعة غدا، عندما يستضيف فريق بيراميدز نظيره الزمالك في مباراة الجولة الثامنة والعشرين بالدوري المصري الممتاز، على ملعب ستاد الدفاع الجوي.

 

ومن أرقام لاعبي الفريقين في موقعة الغد يبدو أن أبرز لاعبي الزمالك هو محمود علاء هداف الفريق برصيد 13 هدفا ولديه فرصة كبيرة غدا لزيادة غلته التهديفية والمنافسة على لقب هداف الدوري الذي ينفرد به أحمد علي مهاجم المقاولون برصيد 15 هدفا، كما أن علاء سجل هدفا في مباراة الدور الأول أمام بيراميدز والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3 في ملعب إستاد بتروسبورت.

 

ويأتي من بعد "علاء"، محمود عبد المنعم "كهربا" أحد أبرز نجوم المارد الأبيض والمعروف عنه التألق في المباريات الهامة والقوية لاسيما من هذا النوع، كما أنه عائد بعد فترة من الراحة التي أعقبت شكوته من إصابة خفيفة في العضلة الخلفية.

 

"كهربا" سجل 10 أهداف مع الزمالك في الدوري هذا الموسم وصنع 10 أهداف أيضا وهو رقم مميز للغاية وسيكون له دور كبير في مباراة الغد لاسيما في ظل غياب نجم الفريق الأول، التونسي فرجاني ساسي للإصابة.

 

وعلى الجانب الآخر يأتي البرازيلي ماركوس كينو كأحد أبرز لاعبي بيراميدز في مواجهة الغد، بعد أن سجل هدفا مباراة الدور الأول كما أنه سجل 8 أهداف وصنع 11 هدفا كأحد أكثر لاعبي الفريقين صناعة للأهداف في لقاء الغد.

 

ويأتي خلف البرازيلي، البوركيني إيريك تراوري الذي سجل 10 أهداف منهم 4 أهداف مع فريق المقاصة في الدور الأول قبل أن يتوهج مع بيراميدز ويسجل هاتريك في مباراة الاتحاد السكندري، جعله ضمن أبرز لاعبي الفريق في جدول ترتيب هدافي الدوري.

 

وإلى جانب اللاعبين السابقين في المعسكرين تبقى هناك أسماء مميزة للغاية بعيدا عن لغة الأرقام على رأسها طارق حامد وعبد الله جمعة وجنش في الزمالك، وعمر خربين ونبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد ومحمد مجدي "أفشة".