رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد جدة ضيفًا على لوكوموتيف.. ومواجهة قوية بين أهلى جدة وبيرسبوليس فى دورى أبطال آسيا

اتحاد جدة
اتحاد جدة

يخوض فريق اتحاد جدة، مواجهة هامة، وذلك عندما يحل ضيفًا على لوكوموتيف طشقند الأوزبكي، بملعب (لوكوموتيف)، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا.

وسيقطع الاتحاد خطوة كبيرة نحو التأهل لدور 16 إذا عاد بالنقاط الثلاث، مستغلًا صحوته الأخيرة في دوري المحترفين السعودي.

ويتصدر الاتحاد مجموعته، برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف عن الوحدة الإماراتي، صاحب المركز الثاني. بينما يحتل لوكوموتيف طشقند، المركز الثالث، برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن الريان القطري.

ورفض فريق الاتحاد، إجراء مرانه على ستاد لوكوموتيف، مساء أمس الأحد، قبل مواجهة الفريق الأوزبكي.

وجاء قرار الرفض من الجهاز الفني لاتحاد جدة، وذلك بعد ارتفاع منسوب مياه الأمطار التي تشهدها طشقند خلال الفترة الحالية، حيث فضل التشيلي خوسيه سييرا، مدرب الفريق إراحة لاعبيه تجنبًا للإصابات.

في المجموعة ذاتها، يستضيف الوحدة الإماراتي، نظيره الريان القطري، على استاد آل نهيان، بنادي الوحدة.

ويطمح الفريق الإماراتي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل حصد الفوز، الذي سيقربه خطوة كبيرة، نحو بلوغ الدور ثمن النهائي.

ومن ناحية ثانية، يخوض فريق الأهلي، مواجهة صعبة، عندما يستضيف بيرسبوليس الإيراني، على ملعب آل مكتوم، بمدينة دبي الإماراتية، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة للبطولة.

وسيسعي الفريق الأهلاوي، لتصحيح أوضاعه في المجموعة، بعد خسارته في أمام الفريق الإيراني، بهدفين دون رد، في مباراة الجولة الثالثة.

ويحتل الأهلي، المركز الرابع في مجموعته، برصيد 3 نقاط، بفارق نقطة واحدة، عن بيرسبوليس الإيراني، والسد القطري، صاحبا المركزين الثاني والثالث (على الترتيب). بينما يتصدر باختاكور، المجموعة برصيد 5 نقاط.

وسيخوض ممثل الكرة السعودية، مباراة اليوم، بقيادة فنية جديدة للمدرب الوطني يوسف عنبر، الذي تولى المهمة، عقب إقالة الأوروجوياني خورخي فوساتي.

وعلى جانب آخر، يتطلع السد القطري، للوصول لصدارة المجموعة نفسها، حينما يستضيف باختاكور الأوزبكي في محاولة أخري، لاستكمال رحلته نحو اللقب الغائب منذ 2011.