رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيديو.. ضربة جزاء ليفربول أمام كارديف تثير أزمة بين صلاح وملينر

الكابتن

شهدت مباراة ليفربول أمام كارديف سيتي والتي أقيمت مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي لقطة غريبة، بين الدولي الدولي المصري محمد صلاح وزميله جيمس ميلنر.

وجاءت اللقطة بعدما أمسك محمد صلاح بالكرة لتسديد ركلة الجزاء في الشوط الثاني قبل أن يمسك بها جيمس ميلنر ويسددها في الشباك وهو ما أثار غضب محمد صلاح.

وظهرت ملامح الاستياء والتذمر على صلاح حتى نهاية المباراة بعدما كان يمني النفس بتسديد الكرة خاصة وأنه الذي تحصل عليها، كما إنه يريد الانفراد بصراع الهدافين حيث يملك 19 هدفًا بالتساوي مع سيرجيو أجويرو وبيير إيمريك أوباميانج.

وتغلب ليفربول على كارديف سيتي بهدفين دون رد مساء اليوم، ليرتفع رصيده إلى 88 نقطة ويتصدر البريميرليج مؤقتًا.

علق يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، على فوز فريقه اليوم الأحد على كارديف سيتي ضمن الأمتار الأخيرة في الدوري الإنجليزي.

ورفع ليفربول رصيده إلى 88 نقطة في صدارة الترتيب مؤقتا، بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتي، الذي لديه مباراة مؤجلة أمام مانشستر يونايتد، وتوقف رصيد كارديف سيتي عند 31 نقطة في المركز الثامن عشر، الثالث من القاع.

وقال كلوب في تصريحات ما بعد المباراة: " التغيير في الطقس جعل المباراة أكثر صعوبة علينا، وأرضية الملعب كانت جافة مما صعّب التمرير على الأرض".

وأضاف: "الفريق يستحقون ذلك ، أنا سعيد جداً بالنسبة للفتيان الذين قدموا الكثير".

وعن لقطة ركلة الجزاء التي حصل عليها محمد صلاح، أشاد مدرب ليفربول بسرعة رد الفعل التي تمتع بها صلاح وانطلاقته بالكرة التي أجبرت مدافع كارديف على عرقلته، مشيرًا إلى أن ميلنر سدد الكرة بطريقة رائعة وتمكن من تعزيز فوز الفريق.

يذكر أن كاميرات المباراة رصدت طلب محمد صلاح تسديد ركلة الجزاء، لكن ميلنر أصر على تسديد الكرة، فيما بدت علامات الحزن على الفرعون المصري.