رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو فى الدورى الإسبانى "بث مباشر"

الكابتن

يقدم لكم الكابتن بث مباشرة لمباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو ضمن لقاءات الجولة الـ33 في بطولة الدوري الإسباني.

ويسعى النادي الملكي لاستعادة نغمة الانتصارات ومصالحة الجماهير وإيقاف نزيف النقاط، بعدما وقع في فخ التعادل الإيجابي مع ليجانيس بنتيجة 1-1، في الجولة الماضية من الدوري.

ويأمل الفريق المدريجي في مواصلة الضغط على أتلتيكو مدريد ومحاولة إنهاء الموسم في المركز الثاني في الدوري، وذلك مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.

في المقابل، يرغب الفريق الباسكي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول الدوري، والمنافسة على مركز مؤهل لبطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

ويستغل أتلتيك بلباو سجله المميز، إذ لم يخسر في آخر ثلاث مباريات أمام ريال مدريد في الليجا، وهي أفضل سلسلة خالية من الهزائم منذ فوزه ثلاث مرات متتالية مع إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة الحالي، في فبراير 2005.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة، خلف أتلتيكو مدريد الوصيف بفارق 7 نقاط، بينما يتواجد أتلتيك بلباو في المركز السابع برصيد 46 نقطة.



كشف زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد عن تشكيل فريقه الذي سيواجه أتلتيك بلباو ضمن لقاءات الجولة الـ33 في بطولة الدوري الإسباني.

وشهد التشكيل قيادة بنزيما للهجوم وجلوس جاريث بيل على دكة البدلاء.

وجاء التشكيل كالآتي:

في حراسة المرمى: كيلور نافاس

خط الدفاع: داني كارفخال، خيسوس فاييخو، رفائيل فاران، مارسيلو

وسط الملعب: توني كروس، كاسميرو، لوكا مودريتش

الهجوم: كريم بنزيما، لوكاس فاسكيز، ماركو أسنسيو

فيما جاءت دكة البدلاء كالآتي: لوكا زيدان، ناتشو فيرنانديز، جاريث بيل، فالفيردي، إبراهيم دياز، إيسكو، سرجيو ريجليون