رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد الثأر من توتنهام.. تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي

مانشستر يونايتد ضد
مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي

 نقدم لكم من خلال موقع "الكابتن " موعد مباراة مانشستر يونايند ضد مانشستر سيتي فى الدوري الإنجليزي الممتاز فى الجولة 31 بعد ان تمكن السيتي من تحقيق الفوز على توتنهام بهدف نظيف، ليتصدر البريميرليج بـ  86 نقطة.

حيث تمكن فريق مانشستر سيتي من الفوز على توتنهام بنتيجة 1-0 ، عن طريق هدف أحرزه فيل فودين في الدقيقة"5" من عمر المباراة التي جرت بين الفريقين ضمن الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».


وبهذا الفوز رفع مانشستر سيتي رصيده للنقطة 86 ليعتلي مجددًا صدارة الدوري الإنجليزي، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الذي يأتي في المركز الثاني، ترتيب الدوري الانجليزي من هنا.


وتعرض كيفن دي بروين، لاعب مانشستر سيتي للإصابة في مباراة فريقه ضد توتنهام هوتسبير بعد شعوره بآلام في الركبة ومغادرته المباراة ليحل بدلًا منه فيرناندينو.


موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي والقنوات الناقلة



يلتقي مانشستر سيتي مع مانشستر يونايتد، فى التاسعة من مساء الأربعاء المقبل على ملعب أولدترافورد في المباراة المؤجلة من الجولة الـ31 في الدوري الانجليزي.


وتنقل مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي قناة بي ان سبورت 2 " 
beIN Sports2 HD "


وارتقى مانشستر سيتي لصدارة الدوري الانجليزي برصيد 86 نقطة، متفوقًا على ليفربول صاحب المركز الثاني برصيد 85 نقطة، فيما توقف رصيد توتنهام هوتسبير عند 67 نقطة في المركز الثالث.


وفى حالة تحقيق السيتي الفوز على اليونايتد، سيوسع الفارق بينه وبين ليفربول لـ 3 نقاط كاملة وهو ما يقربه لإحراز اللقب للمرة الثانية على التوالي.