رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحف إنجلترا تبرز ألم ومعاناة جوارديولا قبل مواجهة توتنهام

الكابتن

ركزت الصحف البريطانية، الصادرة صباح اليوم السبت، على المواجهة النارية المرتقبة بين ناديي مانشستر سيتي وتوتنهام، في قمة الجولة الـ35 من البريميرليج، وصراع لقب الدوري هذا الموسم مع ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح.

 

وكانت البداية مع صحيفة «ميرور» التي عنونت «ما زلنا نتألم»، مُشيرة إلى مواجهة السيتي وتوتنهام يوم الأربعاء الماضي، في الدور ربع نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز الأخير وتأهله لنصف النهائي، وتوديع الفريق السماوي للبطولة الأوروبية.

 



فيما خرجت صحيفة «ديلي إكسبريس» بعنوان «لعبة بيب المؤلمة»، مُشيرة إلى رسالة جوارديولا للاعبيه، بالتركيز على مباراة اليوم، وإغلاق صفحة دوري الأبطال، في محاولة منه للتفوق على ليفربول في سباق لقب البريميرليج هذا الموسم.

 



أما صحيفة «ديلي ستار» فقد تصدر غلافها النجم المصري محمد صلاح، تحت عنوان «الاتحاد الأوروبي محظوظ!»، مُشيرة إلى تأهل كتيبة الألماني يورجن كلوب، والأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام، إلى الدور نصف النهائي من التشامبيونزليج.

وعن مباراة السيتي والسبيرز، علّقت الصحيفة: "بيب جوارديولا يشعر بالألم"، مُبرزة محاولات المدرب الإسباني في مصالحة الجماهير بحصد لقب البريميرليج.

 



بينما خرجت صحيفة «التايمز» بتساؤل «هل أنت مرتاح في الجلوس؟»، مُضيفة: "جوارديولا يواجه توتنهام مجددًا بعد 3 أيام من توديعه دوري الأبطال".

 



ولم تختلف صحيفة «تليجراف» عن البقية، إذ عنونت «وقت الذروة»، مُضيفة: "جوارديولا في مهمة تصحيح الأوضاع وخطف لقب الدوري الإنجليزي".

وتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 85 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط، قبل انطلاق الجولة الـ35 من البريميرليج.