رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
انتهت
3
برشلونة
1
نابولي
دوري أبطال أوروبا
انتهت
4
بايرن ميونخ
1
تشيلسي

3 جبهات.. انقسام فى الأوليمبى بسبب موقف الجهاز الفنى للفريق

السبت 20/أبريل/2019 - 11:25 ص
الكابتن
إسلام عودة
طباعة
يبحث مجلس إدارة النادى الأوليمبي خلال الأيام القادمة استمرار الجهاز الفنى الحالى لفريق الكرة بقيادة أحمد سارى أو اختيار جهاز فنى جديد لقيادة الفريق فى الموسم القادم وبالرغم من التصريحات الدبلوماسية الصادرة من معظم أعضاء المجلس بأن الأمر مؤجل إلا أن الواقع يؤكد أن المجلس انقسم مبكرا إلى ثلاثة جبهات.

 

الجبهة المؤيدة لاستمرار الجهاز الحالى وتضم إيهاب الكأس ومصطفى أبوزهرة وعلاء الصاحى وترى أن سارى تولى المهمة في منتصف الموسم وصعد بالفريق من المركز التاسع إلى الثالث ويجب منحه الفرصة من بداية الموسم.

 

والجبهة المؤيدة للتغيير وتضم المهندس طارق السيد رئيس النادى وخالد الشيخ أمين الصندوق وعز عبدالجواد وترى أن الجهاز الحالى لم يحقق هدف الصعود ولا بد من إعطاء الفرصة لجهاز آخر.

 

أما الجبهة الثالثة لم تحسم رأيها بعد وتضم اللواء جمال عبدالعال نائب الرئيس المتواجد في السعودية حاليا لأداء العمره وأميرة بحر وأميرة قاسم والمهندس محمد محمود بكر حيث قال الأخير فى تصريحات خاصة لـ"الكابتن" إنه لا بد من دراسة الأسماء المرشحة كبديل للجهاز الحالى ويتم استطلاع رأيها قبل اتخاذ القرار حتى لا يرحل الجهاز الحالى الذى حقق نتائج طيبة(على حد قوله) ويدخل المجلس فى دوامة البحث عن مدير فنى جديد بعد أن تكون الأندية الأخرى تعاقدت مع اللاعبين المميزين.

 

وتشير المؤشرات إلى أن التغيير هو الأرجح حيث أنه من المتوقع عند التصويت أن تتساوى وترجح كفة الجبهة التى تضم رئيس النادى المؤيدة لتغيير الجهاز الحالى.

 

يذكر أن الجهاز الفنى الحالى بقيادة سارى تولى المسئولية خلفا لعلاء نوح ابتداء من الأسبوع العاشر عندما كان الفريق فى المركز التاسع برصيد 11 نقطة وأنهى الموسم فى المركز الثالث خلفا لطنطا والرجاء برصيد  44 نقطة.

ads
ads