رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد طلب رحيله من ليفربول.. لاجازيتا: محمد صلاح بات "حلم" يوفنتوس

محمد صلاح
محمد صلاح

دخل النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، دائرة اهتمامات نادي يوفنتوس الإيطالي مجددًا، لضمه خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وأشارت العديد من التقارير الصحفية، على رأسها صحيفة «آس» الإسبانية نقلًا عن مصدر داخل النادي الإنجليزي، إلى أن محمد صلاح طلب الرحيل عن صفوف الفريق، بعدما نشب خلاف بينه وبين مدربه الألماني يورجن كلوب، الأمر الذي نتج عنه تدخل العديد من الأطراف لتهدئة الأوضاع.

 

وبهذا الصدد، أشارت صحيفة «لا جازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، في صدر غلافها الذي جاء بعنوان «تحوّل اليوفي.. رونالدو غاضب، انتظار التعزيزات، ومحمد صلاح هو الحلم".

 

وتابعت: "التفكير في التعاقد مع زانيولو، كييزا، جواو فيليكس، دياز، أومتيتى.. والثلاثى دوجلاس كوستا، بيانيتش، ديبالا سيرحل عن اليوفي"

 



وأوضحت الصحيفة الوردية أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد تغييرات واسعة في تشكيل يوفنتوس، خاصة بعد خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أوروبا، على يد أياكس أمستردام الهولندي.

 

ولذلك يسعى اليوفي لمصالحة الجماهير الغاضبة، من خلال التعاقد مع صفقة قوية في الصيف المقبل، مثل الحصول على خدمات محمد صلاح الذي أصبح بمثابة "الحلم" بالنسبة للبيانكونيري.

 

في المقابل، ينوي السيدة العجوز الاستغناء عن خدمات الثلاثي الثلاثى دوجلاس كوستا، بيانيتش، وباولو ديبالا في الصيف المقبل، من أجل الاستفادة من بيعهم لتمويل صفقة صلاح، التي قد تكلّف خزينة النادي نحو 180 مليون يورو.

 

وكانت صحيفة «توتو ميركاتو» الإيطالية، قد كشفت في شهر مارس الماضي، أن اليوفي يرغب في التعاقد مع محمد صلاح، في الصيف المقبل في صفقة تبادلية مع نادي ليفربول، على أن يتم الاستغناء عن باولو ديبالا.

 

يذكر أن محمد صلاح قاد فريقه ليفربول للتأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما سجل الهدف الثاني في شباك بورتو على ملعب "الدراجاو"، كما صنع الأول الذي أحرزه زميله السنغالي ساديو ماني، لينتهي اللقاء بفوز الريدز بنتيجة 6-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 

ومن المقرر أن يواجه فريق ليفربول نظيره برشلونة الإسباني على ملعب "كامب نو" معقل الأخير، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، المحدد له يوم الأربعاء 1 مايو المقبل، على أن تُقام مباراة الإياب على ملعب "الأنفيلد"، يوم 7 مايو.