رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
انتهت
4
المقاولون العرب
0
المصري
الدوري الإنجليزي
جارية
2
مانشستر سيتي
0
وست هام يونايتد
دوري أبطال أوروبا
جارية
2
أتالانتا
0
فالنسيا
دوري أبطال أوروبا
جارية
0
توتنهام هوتسبير
0
لايبزيج

قنبلة نصف النهائى وصراع صلاح وميسى.. حديث صحف إسبانيا

الخميس 18/أبريل/2019 - 12:51 م
الكابتن
ريهام أسامة
طباعة

سلطت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الخميس، الضوء على المواجهة النارية المرتقبة بين النجم المصري محمد صلاح، المحترف في ليفربول، والأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بجانب مواجهة توتنهام وأياكس، بعد إقصاء فريقي مانشستر سيتي ويوفنتوس من البطولة.

 

وتألق محمد صلاح في مباراة ليفربول وبورتو، بعدما سجل الهدف الثاني، بجانب صناعة الهدف الأول الذي أحرزه زميله السنغالي ساديو ماني، لينتهي اللقاء بفوز الريدز بنتيجة 6-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت "برشلونة سيواجه ليفربول وتوتنهام سيُلاقي أياكس"، مُضيفة: "قبل نهائي ناري بين صلاح وميسي".

وتابعت: "بيب جوارديولا يخرج من ربع النهائي على يد بوكيتينو".

 



فينما خرجت صحيفة «آس» بعنوان "بوكيتينو يُقصي جوارديولا بهدف من ليورنتي".

وفي خبر آخر، كتبت الصحيفة: "مواجهة نارية مرتقبة بين ليفربول وبرشلونة في نصف النهائي".

 



في حين ركزت الصحف الكتالونية على الصدام "المرعب" بين محمد صلاح وليونيل ميسي، وقالت صحيفة «موندو ديبورتيفو»: "نصف نهائي كالقنبلة"، مُضيفة: "برشلونة سيواجه ليفربول في نصف نهائي الأبطال".

وتابعت: "البرسا أمام كسر تحدي آخر، فهو لم يُقصي الريدز من هذه البطولة".

وأشارت الصحيفة إلى الصراع الثنائي صلاح وميسي على حصد جائزة "الحذاء الذهبي"، التي تُمنح لأفضل هدّاف في دوريات أوروبا الكبرى "بيج 5".

 



بينما اختارت صحيفة «سبورت» عنوانًا «نصف نهائي ضخم»، مُضيفة: "ليفربول يكتسح بورتو برباعية، وسيكون منافس برشلونة في مبارزة لإيجاد مكان في نهائي الأبطال".

وأشارت الصحيفة إلى أن المباراة ستشهد مواجهة رائعة تجمع بين ليونيل ميسي أفضل هدّاف في دوريات أوروبا الكبرى "بيج 5" هذا الموسم، ومحمد صلاح الذي عاد للتألق مع ليفربول، وبات يتقاسم صدارة قائمة هدّافي البريميرليج برصيد 19 هدفًا مع سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتي.

 



ومن المقرر أن يلتقي فريق ليفربول بنظيره برشلونة على ملعب الأخير "كامب نو"، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، المحدد له يوم الأربعاء 1 مايو المقبل، على أن تُقام مباراة الإياب على ملعب "الأنفيلد"، يوم 7 مايو.

ads
ads