رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصريون يمتنعون.. 4 أجانب يحددون بطل الدورى الممتاز اليوم

درع الدورى
درع الدورى

لا صوت يعلو اليوم فوق صوت مباراتي الإسماعيلي مع الزمالك، والأهلي مع بيراميدز، والمؤجلتين من الأسبوعين العاشر والخامس والعشرين بالدوري على الترتيب.

 

مباراة الإسماعيلى والزمالك يحتضنها ملعب الجيش بالسويس في تمام الخامسة من مساء اليوم دون حضور جماهيري، فيما تقام مباراة الأهلي وبيراميدز على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس فى تمام الثامنة مساءً بحضور 3500 مشجع من أعضاء الناديين.

 

نتيجة مباراتي اليوم، تحدد بنسبة كبيرة طبيعة المنافسة على لقب الدوري والذى يتربع على قمته الأهلي برصيد 58 نقطة ويأتي خلفه الزمالك وبيراميدز برصيد 57 نقطة.

 

ويقود أربعة مدربين أجانب مباراتي اليوم من على الخطوط الفنية، حيث يقود البلجيكي سيدومير يانيفسكي الإسماعيلي، فيما يتولى تدريب الزمالك السويسري كريستيان جروس، والمثير أن المدربين ينتميان للمدرسة الأوروبية، فيما يقود الأهلي الأوروجواياني مارتين لاسارتي، وبيراميدز الأرجنتيني ريمون دياز والثنائي من مدرسة أمريكا اللاتينية.

 

في المباراة الأولى يسعى الزمالك للفوز على الإسماعيلي وانتظار نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز للانقضاض على قمة الدوري، فيما يحاول الإسماعيلي الفوز للاقتراب من المربع الذهبي، حيث يملك 37 نقطة من 26 مباراة.

 

وفي المباراة الأخرى، يتطلع الأهلي للفوز لتأمين القمة وإبعاد بيراميدز عن المنافسة، فيما يسعى بيراميدز للفوز واعتلاء قمة الدوري، والإعلان بصفة رسمية عن المنافسة على لقب المسابقة مع الأهلي والزمالك.