رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبرزهم صبحي وكينو.. بالأسماء غياب 6 نجوم عن مواجهة بيراميدز والأهلي

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره بيراميدز، مساء غد الخميس، في تمام الثامنة مساء على إستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة والعشرون للدوري الممتاز.

 

وتشهد موقعة الغد المرتقبة من جميع أنظار جماهير الكرة المصرية بمختلف انتمائها، غياب 6 نجوم عن تلك الموقعة يستعرضها لكم الـ"الكابتن، في التقرير التالي:

 

الطرد يحرم خربين من الظهور الأول أمام الأهلي:

يعد أول هذه الأسماء هو غياب السوري الدولي عمر خربيين، في أول ظهور رسمي له أمام الأهلي.

وجاء الطرد الذ تعرض له خربين مهاجم بيراميدز أمام الاتحاد السكندري، في الجولة الماضية، والتي انتهت بريمونتادا قاتلا لزعيم الثغر بثلاثية مقابل هدفين، ليحرم المهاجم السوري الدولي من التواجد في المباراة، بعد حصوله على إنذاراين.


كينو وبنيافنتي مهددان بالغياب:

يعد الثنائي ماركوس كينو وكريستيان بينافينتي، بمثابة قوبة ضربة في خط هجوم بيراميدز وللارجنتيني رموان دياز المدير الفني للفريق، نظرا لما يمثله من خطورة فائقة على زيارة مرمى الخصوم في أي وقت.

 

ولكن يعاني كينو وبينافينتي، من الإصابة الذي تعرض لها اللاعبين خلال مباراة الفريق الأخيرة بالدوري، ما يهدد بنسبة كبيرة من عدم تواجدهما في اللقاء.

 

الإصابات والإيقاف يحرم الأهلي من أوراقته الرابحة:


تأكد بشكل رسمي غياب محمد الثلاثي محمد هاني وكريم نيدفيد، ورمضان صبحي، عن تلك المواجهة المرتقبة.

 

فمحمد هاني قد حصل على الإنذار الثالث خلال لقاء الأهلي أمام مصر للمقاصة، في الجولة الماضية، وهي تلك المباراة أيضا التي شهدت تعرض كريم نيدفيد للإصابة بقطع في الغضروف الخارجي للركبة، وإجرائه لعملية جراحية طارئة.

 

وانتهت المباراة بفوز المارد الأحمر بثنائية مقابل هدف.

 

بينما يختلف وضع رمضان صبحي عن الثنائي هاني ونيدفيد، فالأول تعرض للإصابة بشد في العضلة الأمامية بالأمس، خلال مران الفريق، ليفضل الجهاز الفني إراحة اللاعب، وعدم استكماله للتمرين، خشيا تفاقم الإصابة التي قد تهدد بطول مدة غيابه عن المستطيل الأخضر.

 

ويخضع رمضان صبحي لإجراء أشعة عاجلة مساء اليوم، على قدمها لتحديد مدة غيابه عن الملاعب.


ويتصدر حاليا المارد الأحمر، قمة الدوري برصيد 58 نقطة، بينما يتقاسم بيراميدز مع الزمالك المركز الثاني، ولكل منهما 57 نقطة.