رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شيرار: محمد صلاح سيحدد هوية بطل الدورى الإنجليزى

محمد صلاح
محمد صلاح

أشاد آلان شيرار، أسطورة نيوكاسل والمنتخب الإنجليزي السابق، بالنجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، مؤكدًا على دوره الحاسم في قيادة الريدز للتتويج بلقب البريميرليج هذا الموسم.

 

وكان صلاح قد سجل هدفًا إعجازيًا في شباك تشيلسي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ34 من البريميرليج.

 

ونشر الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي تصريحات شيرار، قائلًا: "محمد صلاح نجح في إنهاء الجفاف التهديفي التي شهدتها الفترة الماضية، بشكل رائع، إنه أمرًا إيجابيًا وحاسمًا في الوقت ذاته".

 

وأوضح: "محمد صلاح سيكون له دور كبير وحاسم في حسم هوية الفائز بالدوري الإنجليزي".

 

وأتم: "الفرعون المصري دائمًا ما يصنع الفارق في المباريات أمام الفرق الكبيرة، وأعتقد أنه قادر على قيادة ليفربول لحصد لقب البطولة".

 

ويتقاسم محمد صلاح صدارة هدّافي البريميرليج برصيد 19 هدفًا، مناصفة مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتي.

 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 85 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط، علمًا بأن السيتي لديه مباراة مؤجلة من الجولة الـ31 من المسابقة.

 

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره بورتو البرتغالي على ملعب "الدراجاو"، في تمام التاسعة مساء اليوم، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما انتهى لقاء الذهاب بفوز الريدز بثنائية نظيفة.