رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح ضمن قائمة مجلة "تايم" لأكثر 100 شخصية مؤثرة فى العالم

الكابتن

تواجد محمد صلاح نجمنا المصري والمحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم لمجلة "تايم" الأمريكية.

المجلة الأمريكية اختارت 100 شخص من كافة المجالات عبر العالم، اعتبرتهم الأكثر تأثيرًا جماهيريًا، حيث تواجد لاعب نادي ليفربول من بينهم.

ووضعت المجلة صلاح بين قسم "الجبابرة"، إلى جانب 15 شخصية أخرى من بينهم ليبرون جايمس، مارك زوكربيرج، أليكس مورجان، ريان ميرفي، تايجر وودز وغيرهم.


وأوضحت المجلة في تقريرها أن جماهير كرة القدم من المسلمين وفي الشرق الأوسط، وكذلك بإنجلترا يعتبرون محمد صلاح بمثابة القدوة بالنسبة لهم.

وقال الكاتب جون أوليفر في تقريره داخل المجلة عن صلاح، إن مو إنسان أكثر من رائع على خلاف إنه لاعب كرة قدم، وهو في رأي من أفضل اللاعبين في العالم في الوقت الحالي.

وفي الوقت ذاته رفض يورجن كلوب المدير الفني للفريق الإنجليزي المقارنة الدائمة بين صلاح وزميله السنغالي ساديو ماني، مشيرًا إلى أنهما يتعاونا من أجل تحقيق نتائج إيجابية للفريق. وأكد كلوب أن مو وماني متناغمان بدرجة كبيرة، والتفاهم الكبير بينهما أدى إلى وصول الفريق إلى هذا المستوى العالي والنتائج الجيدة، ولو كان هناك صراع بينهما كما يشير البعض ما وصل الفريق لهذه الحالة.


ونشر رامي عباس وكيل أعمال اللاعب المصري على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صور لغلاف من صحيفة "time" بعنوان "أكثر 100 أشخاص مؤثرة.. محمد صلاح".

صلاح يتألق مؤخرًا مع الريدز ويحتل صدارة هدافي البريميرليج بـ19 هدفًا بالمناصفة مع سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي.