رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحف إنجلترا تبرز طراز ميسى العالمى ويونايتد "الردئ"

الكابتن

اهتمت الصحف البريطانية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء، بهزيمة مانشستر يونايتد القاسية أمام برشلونة بثلاثية نظيفة، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بفضل ثنائية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فيما سجل البرازيلي فيليب كوتينيو الهدف الثالث.

 

وتأهل الفريق الكتالوني للدور نصف النهائي من التشامبيونزليج، بعد تفوقه بنتيجة 4-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، إذ كان لوك شاو قد سجل هدفًا في مرما بالخطأ، في لقاء الذهاب على ملعب "أولد ترافود".

 

وكانت البداية مع صحيفة «ميرور» التي عنونت «أوه لا!»، مُضيفة: "شباب سولشاير يغرقون بسبب هفوة دي خيا وطراز ميسي العالي".

وفي خبر آخر، نشرت الصحيفة تصريحات الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، التي يدعو خلالها فريقه بضرورة الفوز على توتنهام، في المباراة المرتقبة بين الفريقين، الليلة، في إياب ربع نهائي دوري الأبطال.

 



واتفقت صحيفة «تليجراف» مع نظيرتها السابقة، إذ عنونت «طراز البرسا العالي»، مُشيرة إلى أداء الفريق الكتالوني الذي أبهر الجماهير.

وتابعت: "ميسي وكوتينيو يظهران بأسلوب مميز لإنهاء حلم يونايتد الأوروبي".

 



ولم تختلف صحيفة «ديلي ميل» عن البقية، إذ عنونت «طراز مختلف»، مُضيفة: "يونايتد الرديء يُهان من ميسي وزملائه".

 



فيما خرجت صحيفة «ديلي إكسبريس» بعنوان «سلمها إلى ميسي»، مُضيفة: "ميسي يلقن اليونايتد درسًا قاسيًا، ويُقصي الفريق من ربع نهائي دوري الأبطال".

وفي خبر آخر، أشارت الصحيفة إلى خروج يوفنتوس المفاجئ من بطولة دوري الأبطال على يد أياكس بنتيجة 1-2، وعلّقت: "رونالدو يخرج.. وأياكس يصعق اليوفي".

 



أما صحيفة «ديلي ستار» فقد عنونت «ميسي يأخذ القبلة»، مُضيفة: "فريق برسا العبقري يترك آمال سولشاير في حالة مزرية".




بينما جاءت صحيفة «التايمز» بعنوان «اليونايتد في مهب الريح»، مُشيرة كذلك إلى توديع كتيبة أولي سولشاير بطولة التشامبيونزليج.