رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زيدان "المتهالك" وبنزيما "المنقذ" وصراع دورى الأبطال.. حديث صحف إسبانيا

زيدان
زيدان

ركزت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، على المباراة المرتقبة لبرشلونة ومانشستر يونايتد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بجانب الإشادة بتألق الفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد، إذ وصفته بـ"المُنقذ" الأول للفريق الملكي هذا الموسم.

 

وكان فريق ريال مدريد قد وقع في فخ التعادل الإيجابي مع ليجانيس بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما أمس الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الليجا.

 

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «مرة أخرى.. فقط بنزيما»، موضحة: "كريم بنزيما يدرك التعادل لريال مدريد ويمنع ليجانيس من الفوز.. الفرنسي هو صاحب آخر خمسة أهداف للفريق".

وعن مباراة دوري الأبطال، قالت الصحيفة: "لا أحد يثق في مفاجآت اليونايتد رغم تفوق برشلونة عليه، ولكن الأخير لم يتأهل لنصف نهائي التشامبيونزليج منذ 2015".

وفي خبر آخر، كتبت: "كريستيانو رونالدو يبحث عن التأهل التاسع على التوالي لنصف نهائي دوري الأبطال".

 



فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «زيدان متهالك»، إذ أبرزت تصريح المدرب الفرنسي عقب مباراة ليجانيس، قائلًا: "الموسم المقبل سوف نعود بشكل أفضل بكثير".

وأضافت: "كريم بنزيما هو فقط الذي استجاب لرسالة مواطنه زيدان".

وعن مباريات اليوم، علّقت الصحيفة: "الخوف على برشلونة من تكرار سيناريو روما بدوري الأبطال في الموسم الماضي، بجانب تاريخ اليونايتد على ملعب كامب نو".

وتابعت: "اليوم يتحدد أول فريقين في نصف نهائي دوري الأبطال".

 



أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «هذا هو برشلونة»، مُضيفة: "البرسا بكامل نجومه من أجل التأهل لنصف نهائي التشامبيونزليج".

وتابعت: "برشلونة فاز في الذهاب بهدف نظيف، ولكن اليونايتد نجح في الفوز خارج أرضه على يوفنتوس وباريس سان جيرمان".

 



بينما جاءت صحيفة «سبورت» بعنوان «التعطش لنصف النهائي»، مُضيفة: "برشلونة وميسي يريدان دوري الأبطال، وسيقومان بكل شيء للقضاء على مانشستر يونايتد في ليلة سحرية أخرى في كامب نو".

وعن مباراة يوفنتوس وأياكس، علّقت الصحيفة: "دي يونج مستعد لإقصاء رونالدو من دوري الأبطال".

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة موقف الفريق الكتالوني من ضم الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد، إذ أبرزت تصريحات جوسيب بارتوميو، رئيس برشلونة، قائلًا: "الآن جريزمان ليس ضمن اهتمامات برشلونة، ولكن القرار النهائي في يد اللاعب".