رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل تعرض الأهلي لمؤامرة؟.. لغز جاساما وإقالة عمرو فهمي!!

الكابتن

ودّع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بطولة دوري أبطال أفريقيا على الرغم من الفوز على صن داونز الجنوب أفريقي بهدف دون رد في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد خسر لقاء الذهاب أمام صن داونز بخماسية نظيفة ليودع البطولة الأفريقية مبكراً بعد أن تأهل في النسختين الماضيتين إلى الدور النهائي لكنه فشل في التتويج باللقب.

ويأتي خروج المارد الأحمر بعد تعنت وتحامل من جانب الحكم الجامبي بكاري جاساما خلال مباراة الإياب، وارتكاب العديد من الأخطاء التحكيمية التي أثرت على نتيجة اللقاء، وكان بإمكان لاعبي الأهلي العودة.

ويأتي تحامل وتعنت جاساما ومساعده اليوم الذي ألغى هدف صحيح لصالح جونيور أجايي، ليثير الكثير من الشكوك حول وجود مؤامرة من جانب الاتحاد الأفريقي "كاف" من أجل الإطاحة بالمارد الأحمر.

وساعد على تأكيد هذه الشكوك إقالة الصوت الأهلاوي داخل "كاف" عمرو مصطفى مراد فهمي من منصب السكرتير العام للاتحاد الأفريقي منذ ساعات قليلة واقتراب المغربي معاذ حجي من تولي هذه المنصب بدلاً منه.

وجاء قرار مسؤولو الاتحاد الأفريقي بإقالة عمرو فهمي بعدما كشفت تقارير صحفية مغربية في الساعات القليلة الماضية السبب وراء إقالة صوت الأهلي الوحيد داخل الكاف، مؤكدة أنه كان متورطاً في تسريب وثائق سرية بالكاف لوسائل إعلام دولية لتشويه صورة أحمد أحمد واتهامه بوقائع فساد من خلال إدارته للكاف.