رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مشاهدة الشوط الثاني لمباراة الأهلي وصن داونز بدوري أبطال إفريقيا .. بث مباشر (1-0) ازارو يسجل

فريق الأهلي
فريق الأهلي


تابع لحظة بلحظة من خلال موقع "الكابتن" بث مباشر لأحداث الشوط الثاني لمباراة الأهلي وصن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 وخسر الأهلي في مباراة الذهاب بخمسة أهداف دون رد على ملعب صن داونز في جنوب إفريقيا.

 ويدخل المارد الأحمر مواجهة اليوم، وليس لديه ما يخسره، بعد نتيجة الذهاب، وهو ما دفع مارتن لاسارتي المدير الفني للأحمر، لعقد العديد من الجلسات مع اللاعبين، خلال الأيام الماضية، لإخراجهم من الحالة النفسية السيئة، التي أصابتهم عقب الخسارة الثقيلة.

 

 وشدد لاسارتي خلال اجتماعه مع اللاعبين على أهمية العمل جاهدا على مسح اثار الخماسية الثقيلة، مع عدم استقبال أي أهداف أخرى، كشرط أساسي للتأهل للدور التالي، محذرا المدافعين من أخطاء قد تصعب من مهمة الفريق، ويعتمد على الحضور الجماهيري المتوقع ان يملئ المدرجات بكثافة، فضلا عن الروح المعنوية المرتفعة للاعبين، بعد إعتلاء الأحمر لقمة المسابقة المحلية برصيد 57 نقطة.

  موعد مباراة الأهلي وصن داونز

 وانطلقت مباراة الأهلي وصن داونز، في تمام الساعة 6.00 بتوقيت القاهرة عبر قناة بي ان سبورتس 1 بالإضافة إلى التردد الأرضي للتليفزيون المصري "القناة الثانية والنيل للرياضة".

وضع الأوروجوياني مارتن لاساراتي المدير الفني لفريق الأهلي اللمسات النهائية على تشكيلته لمباراة صن داونز الجنوب افريقي المقرر لها اليوم السبت في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال افريقيا.

 

واضطر الخواجة على إجراء بعض التعديلات في  تشكيل فريقه عن مباراته الاخيرة بعد إراحة بعض العناصر الأساسية لمواجهة بطل جنوب إفريقيا خاصة في ظل غياب سعد سمير وهشام محمد ووليد سليمان وشريف إكرامي وكريم نيدفيد للإصابة.

 Ù†ØªÙŠØ¬Ø© بحث الصور عن الاهلى وصن داونز

تشكيل الأهلي ضد صن داونز  كالتالي :

 

أعلن الأوروجويانى مارتن لاسارتي المدير الفنى للأهلى، تشكيل فريقه الذي يواجه صن داونز الجنوب إفريقى، فى المباراة التى ستقام على استاد برج العرب، اليوم السبت، فى إياب دور ربع النهائى من دورى أبطال إفريقيا.

 

 

وجاء تشكيل الأهلى كالتالى:

 

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

 

خط الدفاع : ياسر ابراهيم، أيمن اشرف، علي معلول، أحمد فتحي.

 

خط الوسط : رمضان صبحي ، حسين الشحات  عمرو السولية، حسام عاشور، جونيور اجاي.

 

الهجوم : وليد ازارو.

 

بينما يجلس على مقاعد البدلاء كل من:"حمدي فتحي ، ناصر ماهر، علي لطفي ، مروان محسن، رامي ربيعه وصلاح محسن ومحمد هاني".

 

على الجانب الأخر يسعى بيتسو موسيماني المدير الفني لبطل جنوب أفريقيا، إلى استغلال اندفاع الهجومي المتوقع من قبل لاعبي الأهلي، لتعويض الخسارة المدوية، في إحزار المزيد من الأهداف، التي تضمن له الصعود للدور نصف النهائي، وتصعب من مهمة المنافس.

 

 مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز من هنا


 مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز من هنا