رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الليلة.. الأهلي في مهمة إنتحارية أمام صن داونز

فريق الأهلي
فريق الأهلي

مع دقات الساعة السادسة مساء اليوم السبت، تتوجه أنظار جماهير الكرة المصرية بصفة عامة والأهلاوية بصفة خاصة، تجاه ستاد برج العرب الدولي بالإسكندرية، لمتابعة اللقاء المرتقب، بين فريقي الأهلي وصن دوانز الجنوب الإفريقي، ضمن منافسات الإياب في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ويدخل المارد الأحمر مواجهة اليوم، وليس لديه ما يخسره، بعد نتيجة الذهاب، وهو ما دفع مارتن لاسارتي المدير الفني للأحمر، لعقد العديد من الجلسات مع اللاعبين، خلال الأيام الماضية، لإخراجهم من الحالة النفسية السيئة، التي أصابتهم عقب الخسارة الثقيلة.

 

وشدد لاسارتي خلال اجتماعه مع اللاعبين على أهمية العمل جاهدا على مسح اثار الخماسية الثقيلة، مع عدم استقبال أي أهداف أخرى، كشرط أساسي للتأهل للدور التالي، محذرا المدافعين من أخطاء قد تصعب من مهمة الفريق، ويعتمد على الحضور الجماهيري المتوقع ان يملئ المدرجات بكثافة، فضلا عن الروح المعنوية المرتفعة للاعبين، بعد إعتلاء الأحمر لقمة المسابقة المحلية برصيد 57 نقطة.

 

على الجانب الأخر يسعى بيتسو موسيماني المدير الفني لبطل جنوب أفريقيا، إلى استغلال اندفاع الهجومي المتوقع من قبل لاعبي الأهلي، لتعويض الخسارة المدوية، في إحزار المزيد من الأهداف، التي تضمن له الصعود للدور نصف النهائي، وتصعب من مهمة المنافس.