رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلوب يعلق هتافات جماهير تشيلسي العنصرية ضد صلاح

كلوب وصلاح
كلوب وصلاح

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، على واقعة الهتافات العنصرية من جماهير تشيلسي ضد النجم المصري محمد صلاح مهاجم الريدز.

وظهر ستة أشخاص في مقطع فيديو، انتشر عبر وسائل التواصل الإجتماعي على الإنترنت أمس الخميس، شهد توجيه إساءات للنجم المصري الدولي، بعد لقاء تشيلسي في الدوري الأوروبي أمام سلافيا براج التشيكي.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي للقاء الذي يجمع ليفربول بالبلوز الأحد المقبل في الجولة الـ 34 من البريميرليج تعليقًا على هذه الواقعة: "هذا مثير للاشمئزاز. إنه أمر لا يجب أن يحدث. لا ينبغي لنا أن ننظر إليه على أنه شيء يمثل تشيلسي أو ليفربول. إنهم فقط عدد قليل من الناس و لكن رد فعل أقوى من البقية سيساعد على تجنب أشياء مثل هذه في المستقبل".

وأتم: "كرة القدم هي أفضل مثال على كيفية عمل الناس معًا من مختلف الأعراق بشكل مذهل، لا أحد يهتم من أين يأتي أي شخص، إنها ليست مشكلة أبدًا. لا ينبغي السماح لهؤلاء الأشخاص بأن يكونوا جزءًا من مجتمع كرة القدم مرة أخرى".

وأعلن نادي تشيلسي أنه جرى إيقاف ثلاثة من هؤلاء المشجعين عند بوابات الاستاد قبيل مباراة الفريق أمام مضيفه التشيكي أمس الخميس في ذهاب دور الثمانية من الدوري الأوروبي والتي انتهت بفوز تشيلسي 1 - 0.