رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة.. مدرب صن داونز يبرئ لاسارتى من فضيحة الخماسية

مارتن لاسارتي المدير
مارتن لاسارتي المدير الفني لنادي الأهلي

أكد "بيتسو موسيماني" المدير الفني لنادي صنداونز الجنوب إفريقي، أن مواجهة فريقه أمام الأهلي، السبت المقبل في إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال إفريقيا ستكون صعبة للغاية .

 

وشرح أنه لا يفكر في نتيجة مباراة الذهاب، بل أنه يعتبر وكأن المباراة لم تلعب إلى الآن، لا بد من الحديث عن فريقي فقط وليس الأهلي، الجميع يعلم أن الفريق الاحمر كبير ويمكنه العودة بسهولة في مواجهة العودة"، و المقرر إقامتها السبت المقبل، في إياب دوري أبطال إفريقيا، على استاد برج العرب.

 

وقال «موسيماني» في تصريحات تليفزيونية: "أرى أن الحديث عن نقاط القوة للنادي الأهلي الأهم في هذه الفترة، حيث أن تيشرت الأحمر مثقل بالنجوم، وهو يعكس التاريخ الكبير الذي يتمتع به، علاوة على قوة لاعبيه".

 

وأوضح: "المدرب" أن لاسارتي المدير الفني للأهلي  ليس سبب الهزيمة وحده، يجب أن يتحمل اللاعبون المسئولية أيضا، بالتأكيد الأهلي ارتكب أخطاء كبيرة في الذهاب، ونحن أيضا لدينا أخطاء ويجب أن نعالجها قبل مواجهة السبت".

 

وأشار: "يجب أن نحترم الأهلي جيدا ولا ننخدع في نتيجة الذهاب، فالقلعة الحمراء لديها لاعبون على أعلى مستوى مثل رمضان صبحي وعلي معلول، والأهم في نتيجة الفوز بخماسية، هي أنها على حساب فريق كبير مثل الأهلي، وليس أي فريق أخر".

 

وشدد: "باكاماني طلب خوض المباراة الماضية من البداية، ولكننا فضلنا تواجده على دكة البدلاء والدفع به خلال الشوط الثاني، خاصة وأنه ما زال غير جاهز، ونعمل على تجهيزه بعد جلوسه في الأهلي، وعدم مشاركته باستمرار لمدة عام".