رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخروج من عنق الزجاجة.. 6 مكاسب يحصدها الأهلي من فوزه الباهت على مصر المقاصة

الكابتن

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزاً صعبا على مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الممتاز.

ونجح الأهلي في استعادة صدارة جدول الترتيب مؤقتا بعد أن رفع رصيده عند 58 نقطة قبل مباراة الزمالك غدا أمام المصري، كما تمكن من مصالحة جمهوره الغاضب بعد الخسارة المُذلة أمام صن داونز بخماسية نظيفة.

وحقق المارد الأحمر العديد من المكاسب التي يستعرضها "الكابتن" على النحو الآتي.

العودة للانتصارات

عاد المارد الأحمر إلى الانتصارات مرة أخرى بعد الخسارة القاسية أمام صن داونز بخمسة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.


تصدر جدول الدوري 

المكسب الأهم هو تصدر الفريق لجدول الدوري واستمرار ضغطه على الزمالك الذي ينتظر مواجهة قوية غدا أمام المصري البورسعيدي والذي يسعى للحفاظ على المركز الرابع.


التخلص من الأثار النفسية السيئة بعد هزيمة صن داونز 

استعاد الفريق الأحمر قليل من الثقة بالفوز اليوم وذلك بعد الهزيمة أمام صن داونز بخماسية نظيفة في مباراة الذهاب، وقبل أيام قليلة من لقاء العودة.


عودة أزارو للتسجيل 

عاد وليد أزارو للتسجيل مرة أخرى منذ الهدف الذي سجله في شباك بيراميدز في يناير الماضي خلال أحداث المباراة التي خسرها المارد الأحمر بهدفين لهدف.


تألق محمود وحيد بعد مشاركته الأولى في الدوري 

شهدت المباراة تألق محمود وحيد الذي شارك في مباراة الفريق لأول مرة ببطولة الدوري منذ انضمامه إلى صفوف المارد الأحمر في يناير الماضي.


تجهيز ربيعة وياسر إبراهيم 

قدم الثنائي الدفاعي رامي ربيعة وياسر إبراهيم بأداء مميز للغاية ليصبح الثنائي جاهزا لموقعة الإياب أمام صن داونز.